11 سبتمبر 2018 22:20

النادي الإفريقي: سيف الجزيري في طريق العودة.. لكن هل يرحل ساسراكو؟

بقلم: محمد عبدلي-

علمت "حقائق أون لاين" أن مسؤولي النادي الإفريقي قد فتحوا قنوات الاتصال مع مهاجم نادي طنطا المصري سيف الدين الجزيري على أمل انتدابه في ما تبقى من أيام الميركاتو الصيفي.
 
الجزيري تألق في الموسم الماضي بالدوري المصري غير أن ناديه غادر إلى الدرجة الثانية وهو ما جعله يدخل حسابات هيئة عبد السلام اليونسي الطامحة لتعزيز الخط الأمامي لاسيما وأنه يعمل على فسخ عقده ليكون التعاقد معه في صفقة انتقال حر.
 
ولم تأت الرغبة في استعادة ابن الفريق سيف الجزيري من فراغ بما أن أخبار مؤكدة من محيط الإفريقي تشير إلى أن هناك تفكيرا في التخلص من المهاجم الغاني ديريك ساسراكو الذي نال علامات سلبية من مدربه جوزي ريغا.
 
ولن يكون من السهل بالمنطق التعاقدي أن يتخلى الإفريقي عن ساسراكو خصوصا مع الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي كما أن مصادر مقربة من هيئة اليونسي أشارت لـ"حقائق أون لاين" أن ساسراكو اتفق مع رئيس النادي على أن يحصل نهاية الأسبوع على قسط من منحة التوقيع مع تمتيعه بإجازة خاطفة اثر انتهاء مباراة الملعب القابسي يوم السبت.
 
على كل الأيام القليلة القادمة ستكشف عن العديد من التفاصيل لاسيما وأن الميركاتو الصيفي سيغلق أبوابه هذا السبت لتنتهي بالتالي فترة الشد والجذب بخصوص الرصيد البشري.