21 جوان 2022 18:04

بخلاف ما أشيع: الجامعة تؤجل مسابقة الكأس إلى الموسم المقبل.. والموسم ينتهي بالجولة الأخيرة للبلاي أوف

أحمد الفقي-
علمت "حقائق أون لاين" أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد قرّرت أن يتم تأجيل ما تبقى من سباق كأس تونس للموسم الحالي إلى مطلع الموسم المقبل بما في ذلك الدور نصف النهائي لتكون المقابلات الثلاث فاتحة الموسم الجديد.
 
وراجت اليوم الثلاثاء 21 جوان 2022 أخبار مفادها أن الجامعة التونسية لكرة القدم ستجري الدور نصف النهائي يوم 30 جوان الجاري وهو ما نفته مصادر خاصة لـ"حقائق أون لاين" التي أضافت أن الموسم سينتهي بالجولة الأخيرة للبلاي أوف يوم 26 جوان الجاري.
 
وأكدت ذات المصادر أن من سعى إلى ترويج الخبر عمد إلى جعله معلومة تتناقلها مختلف وسائل الإعلام حتى يتم تأكيدها والهدف من ذلك التأثير على نتيجة كلاسيكو ملعب أولمبي سوسة ليوم الخميس المقبل خصوصا أن الساعات الأخيرة جاءت بمستجدات تثير عديد الشبهات.
 
الغريب أن من كانوا يتهجمون على المنظومة منذ فترة هم أبرز المستفيدين ناهيك أن اتحاد بن قردان قرر اللعب دون حضور الجمهور أمام الاتحاد المنستيري دون سواه فيما قامت وزارة الداخلية بحرمان ليتوال من معاملة بالمثل في الكلاسيكو ومنحته أقل من المتاح في طاقة الاستيعاب في استكمال للفلكلور الأمني الذي عشناه في دربي العاصمة.