13 ماي 2022 21:08

الغرفة الفتية الإقتصادية التونسية تفوز بشرف تنظيم مؤتمر افريقيا والشرق الاوسط للغرفة الفتية العالمية لسنة 2022

 حقائق اون لاين-

تنظم الغرفة الفتية االقتصادية التونسية مؤتمر افريقيا والشرق الاوسط للغرفة الفتية العالمية  لسنة 2022  والذي سيقام في منتصف شهر جوان القادم .

هذا وقد صرح الرئيس الوطني للغرفة التونسيةمحمد داود أن هذا المؤتمر سيشهد مشاركة أكثر من1000 مشارك   من رواد أعمال وأصحاب مشاريع من أكثر من 40 جنسية  من إفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى مشاركين من دول أوروبية وأسيوية و أمريكية وسيكون محوره العام "المبادرة من أجل غد أفضل". 

كما سيكون المؤتمر بحضور الرئيس العالمي للمنظمة  أرجينيس أنجولو وعديد من القيادات والإطارات التنفذية العليا للغرفة الفتية العالمية. 

ومن المنتظر أن تنعقد خلال هذا المؤتمر العديد من النّدوات حول الإقتصاد الرقمي ومعرض تجاري لتسليط الضوء على مختلف فرص التشغيل والتنمية المتوفرة في بلدان إفريقي والشرق الأوسط وذلك قصد تطوير العلاقات الإقتصادية وتبادل التجارب والخبرات بين مختلف المشاركين، إضافة إلى إنعقاد الجلسة العامة لرؤساء الغرف الوطنية ببلدان المنطقة.

وسيكون المؤتمر فرصة لترويج لصورة تونس على المستوى الأفريقي والعالمي خاصة من الجانب الاقتصادي السياحي والثقافي و مناسبة لتوطيد علاقات دبلوماسية بعديد البلدان من مختلف القارات وخلق فرص تنمية للشباب باعتبار حضور العديد من أصحاب المشاريع من مختلف دول العالم.