25 جانفي 2022 22:13

الترجي الرياضي: إعارة الصيد إلى سليمان.. كينغسلاي ايديو يقترب.. وورطة عنوانها كوناتي

أحمد الفقي-
وصل المهاجم النيجيري السابق للنادي الرياضي الصفاقسي كينغسلاي ايديو اليوم الثلاثاء 25 جانفي 2022 إلى تونس تمهيدا للالتحاق بصفوف الترجي الرياضي خلال ما تبقى من الميركاتو الشتوي الحالي.
 
وتسعى هيئة نادي باب سويقة إلى ضم المهاجم النيجيري غير أن تأهيله قد يمثل إشكالا حقيقيا في ظل صعوبة التخلص من حصيلة اللاعبين الأجانب المتوفرين حاليا تحت تصرف الإطار الفني وتحديدا الايفواري فوسيني كوليبالي والنيجيري ايمانويل ايوالا والسنغالي باب موسى كوناتي.
 
وتورّط الأحمر والأصفر في صفقة المهاجم السنغالي الذي لم يقنع المدرب راضي الجعايدي فضلا عن صدامه مع المدرب المساعد أنيس البوسعايدي الأمر الذي يفسر استبعاده عن التدريبات الماضية..
 
وكان بمقدور هيئة حمدي المدب فسخ تعاقده مع كوناتي خصوصا أن التعاقد معه جاء في نطاق الإعارة غير أن التكلفة ستكون باهظة وهو غلق هذا القوس سريعا لأن النادي سيكون مجبرا على صرف مستحقاته إلى غاية نهاية الموسم في صورة فسخ عقده من أجل تأهيل ايديو.
 
ويبدو أن النية متجهة نحو إعارة كينغسلاي ايديو إلى مستقبل سليمان حتى يحافظ على جاهزيته على أن ينضم إلى الترجي الرياضي في نهاية الموسم موعد التخلص من كوناتي الذي سيعود إلى ناديه.
 
إلى ذلك التحق الحارس منتصر الصيد رسميا بالمستقبل الرياضي بسليمان في نطاق الإعارة إلى نهاية الموسم على أمل أن يحظى بفرصة المشاركة حتى تتم معاينته عن كثب قبل استعادته في السوق الصيفية في صورة نجاحه.