22 جانفي 2022 22:08

النادي الإفريقي: إصابة العقربي والعمارة بالكوفيد.. الذوادي يستأنف التمارين.. لكن هل يعود وسام يحيى؟

قيصر بن علي-
 تشير آخر الأخبار القادمة من محيط النادي الإفريقي إلى أن تجديد عقد القيدوم وسام يحيى قد عادت لتطرح من جديد في صفوف الفريق خصوصا بعد أن بادرت بعض الأطراف لتقريب وجهات النظر في الأيام الأخيرة.
 
وتؤكد بعض المصادر إلى أن هناك رغبة من جانب اللاعب في العودة كما أن مسؤولي الأحمر والأبيض سعوا بدورهم إلى طيّ صفحة الخلاف لتبقى المسألة مرتبطة بما قد ينتهي إليه الطرفان من توافقات لاسيما وأن الميركاتو لا يزال في عمره تسعة أيام وهي الفترة المتبقية لاحتواء الاختلافات وتجديد العهد.
 
وفي سياق متصل ينتظر أن يستأنف لاعب الرواق زهير الذوادي التمارين يوم الاثنين المقبل بعد أن قادت الجلسة التي جمعته برئيس النادي يوسف العلمي إلى طيّ صفحة الخلاف بخصوص متخلدات اللاعب.
 
ولعبت تصريحات "الزو" التي كان خلالها عقلانيا لدى حضوره التلفزي الأخير في دفع المسؤولين إلى تجاوز الخلاف معه خصوصا أنه يبقى رقما صعبا في النادي وتاريخه وبالتالي فهو بحاجة إلى معاملة خاصة ترتقي إلى مستوى ما قدمه للفريق على امتداد سنوات.
 
إلى ذلك تعرض أكثر من لاعب في صفوف النادي الإفريقي إلى الإصابة بفيروس "كورونا" وهو ما قاد إلى غيابات عديدة عن المقابلات التطبيقية التي جرت اليوم على غرار حمزة العقربي ونبيل العمارة ومحمد أمين زغادة ويوسف سنانة وياسين الدريدي وحمدي العبيدي..