20 جانفي 2022 19:01

وزارة المرأة تفتح مناظرة انتداب

 قسم الأخبار-

أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، اليوم الخميس، عن فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب105 من أساتذة الشباب والطفولة وقد حدد آخر أجل لقبول الترشحات يوم 18 فيفري 2022.

ولفتت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في بلاغ لها الى أنه يمكن أن يشارك في هذه المناظرة، المترشحات والمترشحين المحرزات والمحرزين على شهادة الاستاذية أو الشهادة الوطنية للإجازة في التنشيط التربوي الاجتماعي أو على عناوين أو شهادات معترف بمعادلتها والبالغات والبالغين من العمر 40 سنة على الأكثر.

وأضافت الوزارة أنه يتم تقدير السن القصوى بداية من تاريخ تسجيل المترشح(ة) في مكتب التشغيل بالنسبة للمناظرات المفتوحة خلال الـ 5 سنوات التي تلي تاريخ هذا التسجيل وفي صورة عدم التسجيل في مكتب التشغيل يتم تقدير السن القصوى يوم 01 جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.

وشددت الوزارة على أنه يجب على المترشحات والمترشحين التسجيل وجوبا على الموقع التالي :

www.concours.gov.tn

وإيداع ملفات ترشحاتهم متضمّنة وجوبا مطلب ترشح يتضمّن العنوان والترقيم البريدي ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية ونسخة مجرّدة من الشهادة العلمية مصحوبة عند الاقتضاء بشهادة معادلة بالنسبة للشهائد الأجنبية وشهادة تسجيل بالمكتب الجهوي للتشغيل والعمل المستقل أو شهادة في الخدمات المدنية الفعلية بالنسبة للمترشحات والمترشحين الذين تجاوزوا السن القانونية (40 سنة).

كما يجب تضمين ملفات الترشح نسخة من بطاقة الأعداد لسنة التخرّج والاستمارة التي وقع تعميرها بكلّ دقّة على الموقع المذكور أعلاه و شهادة تثبت أن المعني(ة) بالأمر مكفول(ة) دولة بالنسبة للمترشحات والمترشحين من مكفولات ومكفولي الدولة.

وتقدّم الترشحات مباشرة بمكتب الضبط المركزي لوزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن أو ترسل عن طريق البريد عبر رسالة مضمونة الوصول إلى العنوان 02 نهج عاصمة الجزائر تونس 1001 (المناظرة الخارجية بالملفات لانتداب أساتذة شباب وطفولة).

وأشارت الوزارة الى أنه يرفض وجوبا كل مطلب ترشح لا يستجيب للشروط المشار إليها أعلاه أو يرد خارج الآجال المحدّدة.