21 اكتوبر 2021 21:46

الترجي الرياضي: كوناتي غير جاهز.. بدران يشيد بتوقاي وشبار.. والجعايدي يبحث عن النجاعة

أحمد الفقي-
أثبتت المباراة الودية التي جمعت بين الترجي الرياضي ومنتخب الأواسط العراقي يوم أمس أن المهاجم السنغالي باب موسى كوناتي لا يزال غير جاهز من الناحيتين البدنية والفنية خصوصا أنه ابتعد
عن الملاعب منذ أشهر وهو ما يجعله بحاجة إلى بعض الوقت حتى يكون في أفضل حالاته.
 
ومن حسن حظ نادي باب سويقة أن مباريات المرحلة الأولى من البطولة ستكون في المتناول وهو ما سيتيح لكوناتي أن يكتسب نسق المباريات من جهة واستعادة بريقه من جهة ثانية حتى يكون في أفضل حالاته مع الشطر الثاني من البطولة والأهم مع انطلاق سباق دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا بما أن الإطار الفني يعتزم الحاقه بالقائمة الافريقية وهو السبب الأساسي لانتدابه.
 
إلى ذلك تحدث المدافع المحوري الجزائري عبد القادر بدران عن طريقة اللعب الجديدة لنادي باب سويقة فأكد أن اللاعبين يبحثون دائما عن الفوز وتحقيق الانتصارات وأنهم على استعداد لتطبيق كل ما يطلب منهم.
 
وعن تركيبة الخط الخلفي التي تتغيّر باستمرار نتيجة الغيابات تحدث بدران عن مواطنه محمد أمين توقاي حيث أشاد بمردوده في مقابلة الذهاب أمام الاتحاد الليبي معتبرا أنه أداء محترما وساعد الفريق على نحو جيّد.
 
وقال بدران إن توقاي عانده سوء الحظ في الموسم الماضي نتيجة تتالي الإصابات مؤكدا أن عودته ستخدم الفريق تماما كما هو الشأن لمحمد علي اليعقوبي الذي تجاوز مخلفات الإصابة التي كان يعاني منها.
 
أما عن الشاب بلال شبار فأكد بدران أنه يملك الإمكانيات الفنية والبدنية لمساعدة الفريق الذي يبقى بحاجة إلى كافة مدافعيه بما في ذلك القيدوم خليل شمام الذي تعرض إلى إصابة عضلية ستبعده لثلاثة أسابيع.
 
إلى ذلك واصل المدرب راضي الجعايدي الاشتغال على تصويب بعض المشاكل الهجومية خاصة في ما يتعلق بالنجاعة التي غابت خاصة في مقابلة ملعب شهداء بنينة يوم الأحد الماضي والتي عرفت فرصا عديدة من بينها ثلاث تصويبات على القائم.