17 سبتمبر 2021 12:15

الشركة التونسية للبنك تكرم المنتخب الوطني لكرة السلة

حقائق أون لاين- 

بعد تتويج المنتخب الوطني لكرة السلة ببطولة الأفروبسكات 2021 التي أقيمت في رواندا من 24 أوت إلى 5 سبتمبر 2021 ، نظمت الشركة التونسية للبنك ،بصفتها الشريك الرسمي للجامعة التونسية لكرة السلة ،حفلا على شرفه لتهنئته بفوزه و مساهمته في رفع الراية التونسية عالياً مما يسمح له بالاحتفاظ بلقبه كبطل إفريقي.

 

بحضور السيد علي البنزرتي ، رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة ، والسيد محمد شويخة ، المدير العام للشركة التونسية للبنك و كذلك أبطالنا والطاقم التقني وممثلي وسائل الإعلام ، أعربت الشركة التونسية للبنك عن تقديرها الكبير للجهود المبذولة خلال المسابقة وخاصة العروض البطولية للمنتخب بقيادة السيد مكرم بن رمضان.

 

خلال الحفل ، شكر السيد علي البنزرتي الشركة التونسية للبنك على دعمها وتشجيعها للقيم المنبثقة عنها الرياضة. كما إستغل الفرصة ليعبر: "الفوز  مرة أخرى بالأفروبسكات هو تتويج للعمل الجاد لكامل الفريق و الطاقم الفني. من خلال انتصاراتنا ، نريد أن نجعل كرة السلة ، رياضة يتم اتباعها وتشجيعها حتى خارج المنافسات أو الانتصارات التي حققناها ونحن فخورون بإعتماد الشركة التونسية للبنك من بين شركائنا المخلصين ".

ومن جانبه ، أشاد السيد محمد شويخة المدير العام للشركة التونسية للبنك بأداء المنتخب قائلاً: "بفضل هذا التتويج ، لم تقوموا فقط بتمكين بلادنا من أن تصبح أول فريق يفوز بلقبين متتاليين في هذه المسابقة بعد المنتخب الأنغولي. لكنكم سجلتم أيضًا بصمة في تاريخ كرة السلة التونسية على نطاق أفريقي ".

 

وأضاف: "عبر تاريخها ، سعت الشركة التونسية للبنك إلى التطور وتجاوز دورها كبنك تقليدي. ومن هذا المنطلق ، اخترنا ، خلال السنوات القليلة الماضية ، التركيز بالأساس على مرافقة الرياضيين ودعمهم ، مما يسمح لهم بالدعم في إطار الإعتراف بجهودهم المبذولة ".

في الواقع ، بفضل دعمها ، تشجع الشركة التونسية للبنك كل الرياضيين على مضاعفة جهودهم وتجاوز حدودهم لجعل تونس الفريق الذي لا ينهزم في إفريقيا.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن شركة التونسية للبنك هي أيضًا الشريك الرسمي للجامعة التونسية لكرة اليد ، والجامعة التونسية للترياتلون والباراترياثلون وكذلك فرق كرة القدم في الدوري الأول.