15 سبتمبر 2021 21:10

اتصالات تونس المساند الرسمي الأول للرياضة التونسية تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة السلّة

 حقائق أون لاين-

أقيمت الدورة 30 من البطولة الافريقية لكرة السلة، هذه البطولة المرموقة التي جمعت من 24 أوت الى 5 سبتمبر 2021 أبرز المنتخبات الوطنية لكرة السلة بإفريقيا، على الأراضي الرواندية، لتضع منتخبنا الوطني لقبه لسنة 2017 على المحك ضد منافسين أقوياء مثل منتخبات مصر والسنغال ونيجيريا.

 

6 مباريات دون خسارة!

 

من شوط إلى آخر، لم تتوقف تونس أبدًا عن التألق والتقدم والفوز، حتى بلوغها نهائي بطولة إفريقيا 2021 لكرة السلة. ويوم الأحد 5 سبتمبر، وفي نهاية المباراة التي واجهوا فيها منتخب ساحل العاج، توّج عمالقة كرة السلة التونسيّة أبطالا لإفريقيا للمرّة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخهم.

 

ومن جهتها لم تتوقف اتصالات تونس الشريك الرسمي للجامعة التونسيّة لكرة السلّة عن تأكيد دعمها الثابت للمنتخب الوطني ومواكبتها لكافة مراحل هذا الإنجاز الرائع وحرصت على استقبال أبطال إفريقيا حال عودتهم إلى تونس وتكريمهم تكريم الأبطال.

 

المنتخب الوطني عنوان فخر واعتزاز

 

وكان الرئيس المدير العام لاتصالات تونس السيّد سمير سعيّد، يوم الإثنين 13 سبتمبر 2021، في استقبال أبطال إفريقيا وأعضاء الجامعة التونسيّة لكرة السلة في موكب احتفاليّ أقيم للغرض بمقرّ للشركة بالمنار.

 

احتفاليّة كان عنوانها تبادل التهاني والاعراب عن معاني الاعتزاز والسعادة بتكريم أبطال تونس مثلما جاء على لسان السيّد سمير سعيّد الذي صرّح بأن "فريق كرة السلة حقّق أداءً مثاليًا ولم يكن هذا الانتصار سوى ثمرة المثابرة وطول النفس. إن هذا النجاح هو في الواقع نتيجة عمل شاق وإدارة محكمة واستثمار يلبي كلّ التوقعات ... وهي قيم نتشاركها ونعتز بها في اتصالات تونس. ويتعلّق الأمر بنجاح فريق ونجاح شريك ونجاح وطن بأكمله".

 

وبيّن السيّد علي البنزرتي رئيس الجامعة التونسيّة لكرة السلة من جانبه أن الطريق لم يكن سهلاً لأن تونس احتفظت باللقب في عام 2017 وبالتالي كان عليها الاحتفاظ بها مجددا. لقد كانت أهداف الفريق أن لا تخيب آمال المشجعين والمحبين الأوائل، ولكن أيضًا آمال شريكنا اتصالات تونس الذي آمن بنا. واليوم نعود أبطالا لإفريقيا 2021 ونتمتع بهذا اللقب الذي توّج أشهرا من التدريب والتفاني والتركيز والتكيف مع الظروف الصحية وما إلى ذلك ... أنا فخور بفريقي وفخور بالشراكة التي تجمعنا باتصالات تونس".

 

واختتم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس هذا اللقاء مؤكدا أن اتصالات تونس ستبقى المساند الرسمي الأول للرياضة التونسيّة وأنها لن تتوقف عن مساندة الجامعة التونسية لكرة السلّة في قادم المشوار والمحطّات الرياضيّة القادمة للمنتخب الوطني.