19 جوان 2021 20:53

النادي الإفريقي: المسؤولون يحفزون اللاعبين.. العقربي جاهز للقاء المنستير.. والوحيشي يفاضل بين الذوادي والطاوس

قيصر بن علي-
وجه المدرب منتصر الوحيشي الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تربص مغلق انطلق مباشرة بعد الحصة التدريبية التي جرت اليوم.. وضمت القائمة كلا من عاطف الدخيلي – سيف الشرفي – بلال العيفة
– إسكندر العبيدي – حمزة العقربي – غازي عبد الرزاق – سامي الهمامي – عزيز القاسمي- محمد أمين زغادة – خليل القصاب – أحمد خليل – رودريغ كوسي – وسام يحيي – أيوب مشارق – معز الحاج علي – مهدي الوذرفي – جهاد الطرابلسي – آدم الطاوس – زهير الذوادي – حمدي العبيدي – صابر خليفة – الشماخي وباسيرو كومباوري.
 
وعرفت الحصص التدريبية الأخيرة انتظام الثنائي حمزة العقربي وبلال العيفة في التمارين حيث سيكونان في الموعد في مقابلة الغد بعد معاناة الأول من خلع في الكتف وتعرض الثاني إلى إصابة عضلية.
 
من جهة أخرى ترك المدرب منتصر الوحيشي المنافسة مفتوحة بين لاعبي الرواق آدم الطاوس وزهير الذوادي مع أفضلية للطاوس خاصة مع أفضليته البدنية وهو القادر أكثر على الجمع بين الدورين الهجومي والدفاعي.
 
إداريا سعى مسؤولو نادي باب الجديد إلى مواكبة التمارين وذلك من أجل تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم ليقتلعوا بطاقة التأهل إلى الدور النهائي ليكونوا في موعد خاص مع الأنصار في جربة يوم 27 جوان  الجاري من أجل المنافسة على اللقب عدد 14 من الأميرة.
 
ووفقا لما سبق فإن التشكيلة ستكون كالآتي:
عاطف الدخيلي – حمزة العقربي – بلال العيفة – إسكندر العبيدي – غازي عبد الرزاق – أحمد خليل – وسام يحيى – خليل القصاب – آدم الطاوس (زهير الذوادي) – ياسين الشماخي وصابر خليفة.