04 جوان 2021 18:29

الاصابات تلاحق الاهلي المصري قبل مواجهة الترجي الرياضي

قسم الرياضة-

أعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إن المدافع محمود متولي اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية وسيجري كشوفات بالأشعة لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وأكد طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة على الموقع الرسمي للفريق على شبكة الانترنت ان تعرض اللاعب للإجهاد العضلي يعد أمرا طبيعيا بسبب غيابه فترة طويلة عن المشاركة في المباريات.

وتعرض متولي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي الودية التي أقيمت مساء يوم الخميس أمام مصر للتأمين (2-2) ولم يستطع إكمال المباراة وتم استبداله في الشوط الأول.

كما تعرض لاعب الوسط وليد سليمان لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية وذلك بعد انتهاء المباراة الودية امام مصر للتأمين.

يذكر ان تمارين الاهلي تعرف ايضا تواصل غياب صانع الالعاب محمد مجدي أفشة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل والمدافع محمد هاني الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية. واصيب اللاعبان خلال مباراة السوبر الافريقي امام نهضة بركان المغربي يوم الجمعة الماضي بالدوحة والتي توج في اعقابها الاهلي باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وسيواجه الاهلي حامل اللقب في الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم الترجي الرياضي ذهابا في تونس يوم 19 جوان وايابا في القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.