08 افريل 2021 21:01

النجم الساحلي: البلبولي بالزي المدني.. كشريدة وبن وناس في الموعد.. والدريدي يستنجد بلومار

قيصر بن علي-

استأنف النجم الرياضي الساحلي اليوم الخميس 8 أفريل 2021 تحضيراته استعدادا لمواجهة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكاف والتي ستقوده إلى الطيب المهيري لملاقاة النادي الرياضي الصفاقسي.

 

وعرفت الحصة التدريبية التي جرت صباح اليوم انضمام أغلب العناصر التي تخلفت عن مواجهة شبيبة القيروان ليوم أمس وفي مقدمتهم أيمن الصفاقسي وجاك مبي ووجدي كشريدة ومرتضى بن وناس والذين قرر الإطار الفني اعفاءهم حتى يكونوا جاهزين لمواجهة السي اس اس.

 

وفي سياق متصل عرفت الحصة الصباحية ظهور الحارس أيمن البلبولي والذي اكتفى بمواكبة التدريبات بزيه المدني فيما تبدو مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام السي اس اس مرتبطة بحسن استعداده بدنيا.

 

إلى ذلك شرع الإطار الفني في الإعداد لتنقل صفاقس فيما يفترض أن يعتمد لسعد الدريدي رسما مغايرا للذي ينتهجه في البطولة بما أنه يستعد لإحياء خطة 3-4-3 التي كان يعتمدها العجوز الفرنسي روجي لومار.

 

ولا يملك الدريدي خيارات كثيرة حيث يجد نفسه مجبرا على هذا التمشي نظرا للمشاكل الدفاعية من جهة وثانيا والأهم حتى يترك صلاحيات هجومية لوجدي كشريدة ومرتضى بن وناس ليؤمنا الرواقين في ظل خلو القائمة الافريقية من لاعبي الرواق.