07 افريل 2021 16:02

بتغلبه على اتحاد المنستير: الافريقي يحقق أغلى انتصاراته للموسم الحالي.. ويفك شفرة ملعب بن جنات بعد 8 سنوات

قيصر بن علي-

حقق النادي الإفريقي انتصارا للغاية لدى نزوله ضيفا على الاتحاد الرياضي المنستيري ليرفع رصيده إلى 28 نقطة ويكون حسابيا على بعد فوز وحيد من ضمان البقاء في مبارياته الثلاث الأخيرة المتبقية أمام كل من الترجي الرياضي والأولمبي الباجي والملعب التونسي.

 

ويمكن التأكيد أن هدف حمزة العقربي الذي أمن النقاط الثلاث اليوم هو الأغلى قيمة هذا الموسم بما أنه منح نادي باب الجديد أفضلية مهمة على بقية المنافسين وخاصة النادي الرياضي البنزرتي التي اتسع الفارق عنه إلى سبع نقاط.

 

ولم ينتصر الأحمر والأبيض على فريق عاصمة الرباط بملعبه منذ موسم 2013 ليكون فوز اليوم هو الأول بعد 8 سنوات بالإضافة إلى أنه الانتصار الأول خارج الديار منذ انطلاق مرحلة الإياب وتحت إشراف منتصر الوحيشي.

 

وتعادل الأفارقة مع مستقبل الرجيش في أول تنقل مع الوحيشي والهيئة الجديدة ثم تتالت التعادلات أمام كل من اتحاد تطاوين فنجم المتلوي ثم النجم الرياضي الساحلي ليكون فوز اليوم بطعم خاص جدا.

 

وحافظ الافريقي على سجله خاليا من الهزائم وهو الوحيد بين فرق الرابطة الأولى الذي لم يعرف طعم الخسارة في آخر 11 جولة في انتظار أن تكون المرحلة القادمة أكثر استقرارا لاسيما وأن هناك رهانا مهما ينتظر أبناء منتصر الوحيشي وهو كأس تونس.