30 مارس 2021 09:56

الشاهد يرد على اتهامه بمحاولة الانقلاب على السبسي.. ويوجه هذه الرسالة...

 حقائق أون لاين -

عبر رئيس الحكومة الأسبق ورئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد عن استنكاره لما أسماه "عودة ماكينة الكذب والتشويه"، مشيرا في ذلك إلى ما راج في الأيام الأخيرة حول محاولته الانقلاب على الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي.

واعتبر الشاهد في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أن ذلك صادر عن "نفس الاشخاص الذين امتهنوا تزيف الوقائع والتمعش من الأزمات والمستنقعات واستباحة شرف الناس"، مؤكدا لجوءه إلى القضاء لكشف الحقيقة.

ووجه الشاهد في تدوينته هذه الرسالة: "التزمت الصمت لفترة طويلة ولكن لهؤلاء أقول: إنّ زمن الانقلابات قد ولّى وانتهى، فاستعدوا بسرعة لأن ردنا عبر القضاء سيكون قاسيا وسوف تكشف الحقيقة.. والحجة على من ادعى...". 

وللإشارة فقد تطرق رئيس الجمهورية المؤقت السابق محمد الناصر في في كتابه "جمهوريتان وتونس واحدة" الصادر عن دار النشر "ليدرز"، إلى سيرته الذاتية والسياسية وتحدث عن تفاصيل تعلقت بالمناصب التي تقلدها خلال مسيرته ومنها ما يتعلق بأحداث 27 جوان 2019 التي عرفت باسم "الخميس الاسود"، وقدم قراءة تنتهى باستنتاجات تتهم رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد وحركة النهضة بالتخطيط لافتكاك رئاسة الجمهورية لصالح الشاهد باعتماد الفصل 84 من الدستور.