13 مارس 2021 21:48

الترجي الرياضي: غضب على صافرة نضال اللطيف.. انتقادات للشعباني وبن مصطفى.. وتركيز على رحلة القاهرة

أحمد الفقي-
مني الترجي الرياضي بهزيمة ثانية هذا الموسم بعد أن عاد من ملعب بوعلي الحوار بحمام خالي الوفاض من مواجهته للنجم الرياضي الساحلي في ثاني كلاسيكو يضيع الفريق نقاطه بعد الهزيمة أمام النادي الرياضي الصفاقسي.
 
ولم يكن نادي باب سويقة يستحق الخروج بنقاط اللقاء غير أن صافرة الحكم نضال اللطيف لم تكن محل قبول الترجيين الذين انتقدوا قراراته وخاصة الإقصاء الذي تعرض لها قائد الفريق خليل شمام والذي كان ظالما بكافة المقاييس.
 
انتقادات الأحمر والأصفر لصافرة نضال اللطيف لم تكن لتحجب أيضا الانتقادات للمدرب معين الشعباني وللحارس الأول فاروق بن مصطفى الذي يتحمل المسؤولية كاملة في الهدفين اللذين تلقتهما شباكه هذا المساء.
 
وفي ما يتعلق بالشعباني عاب "المكشخين" تخليه عن عديد الركائز بداعي التفكير في مواجهة الزمالك المصري خصوصا أن لاعبا كحمدو الهوني كان يجب أن يكون أساسيا خصوصا أنه تمتع بالراحة الكافية.
 
أما بن مصطفى فقد تتالت أخطاؤه التقديرية والتي كان يمكن أن تقود إلى خسارة مواجهة الزمالك المصري قبل أن يرتكب اليوم خطأين قاتلين.. ولعل ما يعاب أكثر على بن مصطفى هو التصرفات غير المسؤولة التي كلفته إنذارا مجانيا بداعي الاحتجاج في وقت كان عليه أن يصرف تركيزه إلى توجيه الخط الخلفي ومنع الكرات من ولوج شباكه.
 
إلى ذلك ينتظر أن تطير بعثة الترجي الرياضي نحو العاصمة المصرية القاهرة بعد ظهر يوم غد الأحد فيما يفترض أن تحط الرحال في الساعة السادسة مساء وذلك قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام الزمالك.