08 مارس 2021 20:33

النجم الساحلي: دعوة دولية لبن عيادة وكوليبالي.. الأزمة المالية تتفاقم.. والفيفا تنظر في قضية داروين

قيصر بن علي-
تلقّى الظهير الأيمن الجزائري الجديد للنجم الرياضي الساحلي الحسين بن عيادة دعوة رسمية لتعزيز صفوف منتخب الخضر في فترة أيام "الفيفا" التي ستكون في الأيام العشرة الأخيرة من شهر مارس الجاري
والتي ستعرف ملاقاة ثعالب الصحراء لمنتخبي زمبيا وبوتسوانا ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.
 
وعلى غرار بن عيادة الذي يعد رقعة مهمة في خارطة لاعبي منتخب الخضر تلقى المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي دعوة لتعزيز منتخب كوت ديفوار الذي يستعد بدوره لمواجهة منتخبي النيجر ومدغشقر في نفس الإطار.
 
من جهة أخرى أعلن المهاجم الفينزويلي داروين غونزاليس قطعه لتعاقده مع فريق جوهرة الساحل من جانب واحد نتيجة عدم خلاص مستحقاته المالية لأشهر طويلة.. غونزاليس منح هيئة رضا شرف الدين مهلة أولى فأخرى ثانية لكنه لم يحصل على مستحقاته ليقرر اللجوء إلى "الفيفا" بالنهاية مقدما شكوى سيحسم بشأنها قريبا.
 
إلى ذلك يعيش النجم الساحلي أزمة مالية خانقة ألقت بظلالها على الأجواء داخل الفريق فاللاعبون لم يحصلوا على أجورهم منذ أشهر طويلة أما الإطار الفني فلم يكن استثناء باعتبار أنه لم يتسلم رواتبه.
 
ولئن يعد لسعد الدريدي وعماد بن يونس وإقبال الرواتبي حديثي عهد بالفريق ولا ديون ضخمة لديها إلا أن بقية الأسماء التي جرى تثبيتها لم تتلق أجورها منذ أشهر كما هو الشأن للاعبين الأمر الذي بات يستوجب تدخل رضا شرف الدين لأن الأجواء لم تعد صالحة للعمل بالمرة.