04 مارس 2021 21:57

فيما انسحب بوجلبان: مورسيا يقود السي اس اس ضد الإفريقي.. وسامي الطرابلسي نصح منصف خماخم بانتدابه

أحمد الفقي-

مني النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الخميس 4 مارس 2021 بهزيمة هي الأولى له على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس وذلك أمام الاتحاد الرياضي بتطاوين رغم مبادرته بالتهديف مبكرا ومنذ الدقيقة التاسعة.

 

ومن سوء حظ المدرب أنيس بوجلبان أن آخر مباراة له على رأس المقاليد الفنية لنادي عاصمة الجنوب تزامنت مع هزيمة موجعة شرّعت نسبيّا للقرار الذي اتخذته الهيئة المنتخبة بالتخلي عن خدماته.

 

وقرر "بوجا" وضع حدّ لمهامه كمدرب للسي اس اس مباشرة بعد لقاء النجم الرياضي الساحلي حين علم وهو في طريق العودة إلى صفاقس أن الهيئة المديرة جهزت لتنحيته عن منصب المدرب الأول مقابل اقتراح بأن يكون مساعدا للمدرب الجديد الاسباني جوزي مورسيا.

 

واستقدم مورسيا الذي سيخوض أول مباراة له ضد النادي الإفريقي يوم الأحد القادم بملعب حمادي العقربي برادس مساعدا له وتم تقديمهما إلى اللاعبين الأمر الذي سيجعل من بوجلبان مساعدا ثانيا من الناحية الفعلية لو قبل مقترح الإدارة.

 

وفي سياق متصل تشير الأخبار القادمة من صفاقس إلى أن التعاقد مع المدرب الاسباني جاء بنصيحة من القائد الأسبق للنادي الصفاقسي سامي الطرابلسي الذي يعد صديقا مقربا لمنصف خماخم وأحد أهم مستشاريه.

 

الطرابلسي الذي يعرف جيدا المدرب الاسباني من خلال عمله كمدرب لنادي الشحانية القطري نصح بالتعاقد مع مورسيا الذي يرى أنه قادر على تطوير أداء الفريق فضلا عن كلفته المعقولة حيث تشير مصادرنا إلى أنه سيتقاضى 15 ألف يورو أي ما يعادل 40 ألف دينار مقابل 5 آلاف يورو فقط لمساعده أي تقريبا 18 ألف دينار.