01 مارس 2021 22:14

الترجي الرياضي: الزمالك يصل في طائرة خاصة.. عناية خاصة بالهوني.. لكن أين اختفى مزيان؟

قيصر بن علي-
حدد نادي الزمالك المصري موعد وصوله إلى تونس حيث ينتظر أن يسجل حضوره يوم الأربعاء 3 مارس الجاري استعدادا لمواجهة يوم السبت المقبل التي ستجمعه بالترجي الرياضي في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
 
الفريق المصري ضبط قبل أيام تفاصيل رحلته إلى تونس من طائرة خاصة وإقامة ستكون بضاحية قمرت ضمن أحد النزل ثم الملاعب التي ستحتضن تدريباته أثناء الأيام الثلاثة التي سيقضيها بيننا.
 
إلى ذلك يسعى نادي باب سويقة إلى تحقيق انتصار ثان ورفع رصيده إلى سبع نقاط من أجل تعبيد الطريق نحو الدور ربع النهائي في مرحلة أولى ثم المراهنة على صدارة المجموعة التي ستلعب مبدئيا بينه وبين منافس السبت.
 
ويعمل الإطار الفني على تجهيز الدولي الليبي حمدو الهوني من أجل أن يكون في أفضل حالاته في مواجهة الزمالك المصري خصوصا أنه يمثل أحد أهم الأوراق الهجومية لدى المدرب معين الشعباني.
 
من جهة أخرى واصل لاعب الرواق الجزائري عبد الرحمان مزيان غيابه عن أجواء المباريات رغم أنه يتدرب بانتظام مع المجموعة وهو ما أثار عديد التساؤلات خاصة في مواجهة مستقبل سليمان الأخيرة والتي كان يفترض أن يحصل خلالها على دقائق لعب حتى يكون جاهزا نسبيا لمواجهة الزمالك المصري.
 
ويبدو أن هناك عقوبة تأديبية سرية ضد المهاجم الجزائري وهو التفسير الوحيد لغيابه عن مواجهة مستقبل سليمان بيد أن الخاسر الوحيد ليس إلا الأحمر والأصفر فيما كانت العقوبة المالية كافية خصوصا أن الترجي يحتاج كل لاعبيه بما فيهم مزيان.