11 فيفري 2021 20:01

الترجي الرياضي: توغي والهوني جاهزان لدوري الأبطال.. مزيان في الحسبان.. وخطوة تصعيدية من معز بن شريفية

أحمد الفقي-

ينهي الترجي الرياضي يوم غد الجمعة تحضيراته الخاصة بمواجهة تونغيث السنغالي في إطار الجولة الافتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا فيما شرعت المجموعة اليوم في خوض تربص مغلق استعدادا للمقابلة.

 

وعرفت قائمة المدرب معين الشعباني لمواجهة السبت أخبارا سعيدة بالجملة لجماهير نادي باب سويقة حيث انضم إلى الرصيد البشري كل من الوافد الجديد ويليام توغي بالإضافة إلى حمدو الهوني وطه ياسين الخنيسي.

 

وتجاوز الخنيسي والهوني مشاكلهما الصحية حيث باتا جاهزين للعودة إلى أجواء التمارين أما توغي فقد استوفى برنامجه التأهيلي فيما من شبه المستحيل أن يبدأ المقابلة كأساسي فيما سيتواصل غياب عبد الرحمان مزيان لأسباب صحية.

 

إلى ذلك سكب الحارس الدولي معز بن شريفية حبرا كثيرا بعد غيابه عن قائمة المدعوين لمواجهة تونغيث السنغالي وقد جاءت الأخبار لتشيح الغموض عن أسباب الغياب حيث كان واضحا أن الحارس الأول لنادي باب سويقة لنحو 11 موسما لم يرض بوضعه الجديد.

 

وأحال معين الشعباني الحارس معز بن شريفية إلى بنك البدلاء ليضع بدلا عنه الحارس الدولي فاروق بن مصطفى في المقام الأول الأمر الذي لم يستسغه واضطره إلى التصعيد بالغياب عن التمارين.