03 فيفري 2021 13:45

الترجي الرياضي: تركيبة دفاعية جديدة.. 8 تغييرات كاملة في التشكيلة.. وبالصغير يتدرب تحت الرقابة الطبية

أحمد الجمعي-

خضع مهاجم الترجي الرياضي ماهر بالصغير إلى فحوصات مراقبة بالأشعة لمعرفة مدى تطور التمزق العضلي الذي يشكو منه منذ خمسة أسابيع لتأتي الفحوصات مشيرة إلى أنه لم يتخلص من الإصابة

التي يعاني وأنه سيكون مطالبا بالتدرب لعشرة أيام إضافية تحت الرقابة الطبية للتعافي.

 

من جهة أخرى يواجه الترجي الرياضي التونسي بعد نحو ساعة من الآن النادي الرياضي البنزرتي لحساب منافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم علما و ان المباراة ستدور على أرضية ملعب أولمبي المنزه بقرار من إدارة الحي الوطني الرياضي بما أن أمولمبي رادس خضع من جديد للصيانة.

 

بالنسبة لتحضيرات شيخ الأندية التونسية لمباراة اليوم فقد كانت عادية النسق خاصة مع الأجواء الممتازة التي شهدتها المجموعة بعد الانتصار الاخير في دربي العاصمة وبعد الانتدابات الممتازة التي قامت بيها الهيئة المديرة للمكشخة والتي من شأنها طمأنة جل الجماهير الترجية على مستقبل الفريق قبل الدخول في غمار رابطة الابطال بداية من يوم 12 فيفري القادم موعد بداية دور المجموعات.  

 

بالنسبة لقائمة اللاعبين المؤهلين فقد شهدت دعوة الوافد الجديد خالد عبد الباسط ليكون على ذمة الإطار الفني في الخط الأمامي خاصة بعد إصابة طه ياسين الخنيسي في مباراة  الدربي و التي تستوجب الراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوع شأنه شأن الجزائري عبد الرحمان مزيان. 

 

من جانب آخر سيكون متوسط الميدان غيلان الشعلالي خارج حسابات الشعباني  بعد دعوته من قبل مكتب الرابطة للمثول والاستفسار عن لقطة التخاصم مع أحمد خليل في دربي العاصمة الاخير. 

و في مايلي قائمة تشكيلة الأساسية للترجي في مباراة  اليوم : 

فاروق بن مصطفي - رائد الفادع - أمين بن حميدة - خليل شمام  - محمد علي اليعقوبي- سدريك ڤبو - محمد علي  بن رمضان - فادي بن شوڤ - أنيس البدري فاروق  الميموني ونسيم بن خليفة.