08 جانفي 2021 22:15

النادي الإفريقي: الدخيلي يحمي الشباك.. إصابة في الركبة تبعد باسيرو.. واليونسي يتمسك بالرئاسة

قيصر بن علي-
يلتقي النادي الإفريقي يوم غد السبت 9 جانفي 2021 مضيفه النادي الرياضي البنزرتي في مباراة صعبة للغاية سيسعى خلالها زملاء ياسين الشماخي إلى العودة بنتيجة إيجابية توقف السلسلة السلبية التي غرق فيها الفريق خلال الجولات الأخيرة.
 
وقاد لطفي الرويسي الحصة التدريبية التي جرت اليوم بعد أن قطع اللاعبون إضرابهم ليوم أمس وذلك بمعية المدرب المساعد كريم بوعايشة والمعد البدني جمال النفاتي الذي نداء الواجب بعد أن وجه له المسؤولون الدعوة للالتحاق بالإطار الفني.
 
من جهة أخرى عرفت المجموعة التحاق المدافع إسكندر العبيدي والحارس عاطف الدخيلي اللذين تعافيا من المشاكل الصحية التي كانا يشكوان منها.. ولئن تحوم الشكوك حول مشاركة العبيدي ضمن التركيبة الأساسية إلا أن الثابت أن عاطف الدخيلي سيستعيد مكانه.
 
إلى ذلك تخلف المهاجم البوركيني باسيرو كومباوري عن تنقل بنزرت نظرا لكونه يشكو من إصابة على مستوى غضروف الركبة عانى منها منذ ما قبل انطلاق الموسم وسيكون بالتالي غائبا بارزا عن لقاء الغد.
 
وفي سياق مغاير أكد عبد السلام اليونسي مساء اليوم في تصريح إذاعي أنه لن يتخلى عن رئاسة النادي إلا في جلسة عامة انتخابية على أن يتولى الرئيس القادم ضمان حقوق المسؤولين الحاليين المالية.
 
وشدد اليونسي على أنه ليس متمسكا بالمنصب بقدر سعيه إلى عدم ترك النادي للفراغ موضحا في السياق ذاته أنه يواصل العمل من أجل تأهيل المنتدبين الجدد الذين سيتولون تغيير وجه الفريق.