08 جانفي 2021 20:41

النجم الساحلي: فييرا يتخلى عن الشيخاوي وبن عزيزة.. الصفاقسي لغز.. وغياب متواصل للبلبولي وبن عمر

قيصر بن علي-
وجه مدرب النجم الرياضي الساحلي جورفان فييرا الدعوة إلى 20 لاعبا للمشاركة في مباراة مستقبل الرجيش المنتظرة ليوم غد السبت 9 جانفي 2021 في إطار الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
وتخلى فييرا عن المدافع صدام بن عزيزة وصانع الألعاب ياسين الشيخاوي وذلك بعد غياب إضافتهما في المباريات الأخيرة.. وارتكب بن عزيزة أخطاء دفاعية قاتلة فيما ظل "شيخا" شبحا لنفسه وتحول إلى عبء على زملائه وهو ما دفع اللاعب الدولي السابق رضوان الفالحي إلى انتقاده علنا.
 
وفي سياق متصل كشفت القائمة عن تواصل غياب الحارس أيمن البلبولي ومتوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر.. وكان يفترض أن يعود البلبولي منذ مباراة المقاولين العرب باعتبار أن إصابته لا تستوجب سوى راحة بأسبوع لكن ها أنه يواصل الغياب دون وجود أسباب مقنعة.
 
من جهة أخرى تجاهل الإطار الفني المهاجم العائد من تجربة الإعارة إلى الملعب التونسي أمين الصفاقسي حتى تحول الأمر إلى لغز فيما تشير الأخبار القادمة من سوسة أن اقصاءه جاء بتحريض من المدرب المساعد محمد علي نفخة الذي يبدو أن التيار لا يمر بينه وبين بعض الأسماء على غرار محمد الحاج محمود الذي ترك خارج القائمة في مواجهة المقاولين رغم جاهزيته الفنية والبدنية.