07 جانفي 2021 21:18

النادي الصفاقسي: ورطة بسبب العراقي أيمن حسين.. عمامو يطالب بفسخ عقده.. خماخم والمستيري في قفص الاتهام

أحمد الفقي-
يعيش النادي الرياضي الصفاقسي أزمة إدارية خانقة سببها الخيارات الفاشلة لرئيس النادي المنصف خماخم ورئيس الفرع معز المستيري اللذان قادا الفريق إلى توديع مسابقة دوري أبطال إفريقيا نتيجة بعض القرارات التي لم تكن محسوبة العواقب.
 
وخسر السي اس اس خدمات الثنائي الهجومي الحبيب الوسلاتي وعلاء المرزوقي الذي شاءت الأقدار أن يقود الترجي الرياضي بهدف حاسم إلى التأهل لدور المجموعات فيما ودع الأبيض والأسود نفس المسابقة لمشاكل هجومية.
 
خيارات خماخم والمستيري حرمت نادي عاصمة الجنوب من لاعبين مهمين هما كريس كواكو وهاني عمامو في لقاء مولودية الجزائر ذهابا فدفع الفريق الفاتورة بتلقي هدفين نتيجة أخطاء دفاعية كان سببا في العجز عن تحقيق التأهل رغم مجهودات اللاعبين في لقاء العودة يوم أمس.
 
ولئن قضى خماخم بحرمان الإطار الفني من عمامو دون تعويضه نتيجة تعثر المفاوضات بخصوص تجديد عقده فإن المستيري غفل عن عدم صلوحية جواز سفر كواكو فظل اللاعب مقيما بتونس فيما كان الفريق بحاجة إلى خدمات في مواجهة المولودية.
 
الأخطاء الإدارية ورطت السي اس اس في نزاعات عديدة وبعد أن خسر الفريق حربه القانونية مع المرزوقي والوسلاتي ها أنه يستعد لخسارة قضيتين أخريين أمام حمزة الجلاصي وحمدي الشطي.
 
من جهة أخرى تخلف النادي الصفاقسي عن خلاص القسط الأول من مستحقات المهاجم العراقي أيمن حسين رغم أن المبلغ المطلوب لا يزيد عن 30 ألف دولار وهو ما يجعل الفريق مهددا بعقوبات "الفيفا" نتيجة عدم احترامه لالتزامه مع اللاعب.