03 جانفي 2021 15:06

النادي الإفريقي: تشالا يحيل القصاب إلى البنك.. كوسي ومشارق 'آوت'.. زغادة والقاسمي أساسيان

قيصر بن علي-

يلتقي النادي الإفريقي اليوم ضيفه نجم المتلوي في مباراة سيطارد خلالها أبناء لسعد الدريدي الانتصار الثاني للموسم الحالي والأول داخل الديار بعد التعادل أمام كل من مستقبل الرجيش واتحاد تطاوين.

 

وتعرف مواجهة المتلوي عديد التغييرات في صفوف تشكيلة الأحمر والأبيض خصوصا مع تأهيل ثلاثي المنتخب الوطني للأواسط عزيز القاسمي وأمين زغادة وأمين العجيمي "تشالا" هذا الأسبوع.

 

وينتظر أن تتكون تشكيلة المدرب لسعد الدريدي من خماسي منتخب الأواسط حيث علاوة عن الثلاثي المذكور أعلاه سيكون كل من أحمد العبيدي وشهاب العبيدي أساسيين وهو ما سيحيل بعض العناصر إلى مقاعد الاحتياط.

 

وأدى تأهيل زغادة إلى ترسيمه في محور الدفاع على حساب البنيني رودريغ كوسي كما سيلعب القاسمي عوضا عن معز الحاج علي فيما سيأخذ أمين العجيمي مكان خليل القصاب الذي تراجع مستواه في آخر لقاءين وهو بحاجة إلى قسط من الراحة.

 

إلى ذلك سيستعيد آدم قرب مكانه في التشكيلة الأساسية وذلك على حساب أيوب بن مشارق لتكون التشكيلة الأساسية كالآتي: أحمد العبيدي – عزيز القاسمي – محمد أمين زغادة – منتصر بعزيز – سامي الهمامي – محمد أمين العجيمي - وسام يحيى – شهاب العبيدي – آدم قرب – ياسين الشماخي وباسيرو كومباوري.