30 ديسمبر 2020 22:40

الترجي الرياضي: الأولى للنقاز أمام ليتوال.. الميموني يدخل الحسابات.. لكن ماذا عن إصابة الهوني؟

أحمد الفقي-
ينهي الترجي الرياضي يوم غد الخميس تحضيراته لمواجهة النجم الرياضي الساحلي المنتظرة ليوم الجمعة بالملعب الأولمبي برادس.. نادي باب سويقة سيخوض مواجهة الكلاسيكو برصيد بشري مكتمل
تقريبا خاصة بعد استعادة الظهير الأيمن سامح الدربالي الذي سيكون في منافسة صعبة للغاية مع حمدي النقاز.
 
وباستثناء ماهر بالصغيّر ونسيم بن خليفة اللذين قرر الإطاران الفني والطبي منحهما بعض الوقت لاستعادة جاهزيتهما البدنية فإن البقية سيكونون تحت تصرف المدرب معين الشعباني يوم الجمعة لاختيار أفضلهم سواء للتشكيلة الأساسية أو لمقاعد البدلاء.
 
من جهة أخرى ستكون مواجهة يوم الجمعة القادم موعدا خاصا واستثنائيا بالنسبة للظهير الطائر حمدي النقاز بما أنه سيلاقي ناديه الأم لأول مرة.. وتمثل مباراة بعد غد فرصة أيضا للمفاضلة بين ظهيرين تحت معاينة المدرب المنذر الكبير خصوصا أن هذا المركز يجد منافسة قوية إذا احتسبنا أيضا محمد دراغر وحمزة المثلوثي.
 
وبالحديث عن الكلاسيكو سعى الإطار الفني إلى معاينة مدى جاهزية لاعب منتخب الأواسط فاروق الميموني الذي سيكون المنافس الجدي للثنائي علاء المرزوقي وعبد الرحمان مزيان اللذين لم ينجحا بعد في حمل الإضافة المطلوبة للخط الأمامي.
 
إلى ذلك انضم اليوم الدولي الليبي حمدو الهوني إلى المجموعة بعد أن تجاوز الأوجاع التي يعاني منها منذ مباراة أهلي بنغازي الليبي التي تعرض خلالها إلى عدة تدخلات عنيفة وبالتالي فسيكون في الموعد يوم الجمعة.