28 ديسمبر 2020 19:10

النجم الساحلي: البلبولي يتخلف عن مواجهة الترجي.. غياب مطول لبن عمر.. ولحمر في فورمة

قيصر بن علي-
أنهى النجم الرياضي الساحلي دربي الساحل أمام الجار الاتحاد الرياضي المنستيري بانتصار باهر استقر على ثلاثة أهداف مقابل هدف لينجح في تأكيد الوجه المرضي الذي ظهر به في مستهل هذا الموسم.
 
ولئن حسم فريق جوهرة الساحل الدربي لمصلحته إلا أن خسر ركيزتين مهمتين في تشكيلته الأساسية والحديث عن الحارس المخضرم أيمن البلبولي ومتوسط الميدان الدولي محمد أمين بن عمر اللذين تعرضا للإصابة.
 
وخضع الثنائي المذكور للفحوصات الطبية التي جاءت لتؤكد إصابة البلبولي على مستوى عضلة الساق مقابل معاناة محمد أمين بن عمر من تمزق على مستوى العضلية للفخذ.. وسيركن البلبولي إلى راحة خاطفة لمدة أسبوع في حين أن بن عمر سيغيب لفترة مطولة نسبيا (ثلاثة أسابيع) قياسا بتتالي المباريات محليا وقاريا.
 
من جهة أخرى أثبت متوسط الميدان الهجومي حمزة لحمر أن استبعاده في المستوى الماضي كان خطأ إداريا فاللاعب كان قادرا على تقديم يد العون للفريق لكن تصفية الحسابات من بعض المسؤولين كادت تنهي علاقته بليتوال.
 
ونجح لحمر هذا الموسم في التأكيد على جدارته في اللعب كأساسي وهو ما ترجمه في مباراة دربي الساحل أمام الاتحاد المنستيري التي كان أحد نجومها سواء في صناعة الخطر أو افتكاك الكرة.