26 ديسمبر 2020 22:12

الترجي الرياضي: بالصغير خارج الحسابات.. بدران يتخلّف.. والشعباني يقصي الشتّي

أحمد الفقي-
تحول الترجي الرياضي اليوم السبت 26 ديسمبر 2020 إلى مدينة جرجيس أين سيقضي الليلة قبل التحول يوم غد إلى مدينة بن قردان للتباري مع اتحاد بن قردان في إطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
وعرفت قائمة المدرب معين الشعباني مجموعة من الغيابات لأسباب صحية على غرار الظهير الأيمن سامح الدربالي والحارس فاروق بن مصطفى وأيضا الدولي الجزائري عبد القادر بدران الذي تقرر إعفاؤه من خوض مباراة الغد بسبب الأرضية الإصطناعية لاسيما وأنه يعاني من مشاكل عضلية.
 
وفي سياق متصل لم يوجه الإطار الفني لنادي باب سويقة الدعوة إلى الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي والمهاجم ماهر بالصغيّر وذلك لسببين مختلفين.. ففي ما يتعلق بالشتي يرى الشعباني أنه بحاجة إلى الابتعاد عن أجواء التشكيلة الأساسية حتى يراجع حساباته خصوصا مع ضعف مستواه وغياب إضافته أمام بالصغيّر فلا يزال غير جاهز من الناحية البدنية.
 
وفي ما يلي القائمة التي تحولت إلى بن قردان:
 
معز بن شريفية - الصدقي الدبشي - وسيم القروي - حمدي النقاز - محمد أمين المسكيني - خليل شمام  - محمد علي اليعقوبي - محمد أمين توقاي - محمد أمين بن حميدة - حسين الربيع - فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - غيلان الشعلالي - سيدريك غبو - عبد الرؤوف بن غيث - يوسف المصراتي - فادي بن شوق - علاء المرزوقي - عبد الرحمان مزيان - حمدو الهوني - محمد علي بن حمودة وطه ياسين الخنيسي..