21 ديسمبر 2020 23:05

الترجي الرياضي: الكاف تجري اختبارات كورونا.. القلصي قائد جديد للكتيبة.. وجهل تام بأهلي بنغازي

أحمد الفقي-
حطّت بعثة الترجي الرياضي اليوم الاثنين 21 ديسمبر 2020 الرحال بالعاصمة المصرية القاهرة على متن طائرة عسكرية وذلك قبل 48 ساعة من مواجهته لنادي أهلي بنغازي الليبي في إطار ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.
 
ولا يملك نادي باب سويقة أيّة معطيات عن منافسه المتوقف عن النشاط إلا من المباريات الودية وهو ما سيجعل الفريق يبدأ مقابلة الأربعاء ببعض الحذر إلى غاية التعرف على خصمه أثناء اللعب.
 
وتخلف عن رحلة اليوم كل من ماهر بالصغير ونسيم بن خليفة وسامح الدربالي وفاروق بن مصطفى لأسباب صحية وخليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث ومحمد علي بن رمضان بسبب العقوبات التي اتخذها في حقهم "الكاف" في الموسم الماضي بالإضافة إلى لاعبي منتخب الأواسط فاروق الميموني وزياد بالريمة.
 
إلى ذلك وجه الإطار الفني للأحمر والأصفر الدعوة إلى 23 لاعبا للمشاركة في الرحلة التي تنطلق اليوم إلى القاهرة وهم معز بن شريفية - الصدقي الدبشي - وسيم القروي - حمدي النقاز - محمد أمين المسكيني - حسين الربيع - عبد القادر بدران - محمد علي اليعقوبي - محمد أمين توغاي - أمين بن حميدة - فوسيني كوليبالي - سيدريك – بدر الدين المولهي - غيلان الشعلالي - يوسف المصراتي - منتصر التريكي - حمدو الهوني - علاء المرزوقي - فادي بن شوق - طه ياسين الخنيسي - محمد علي بن حمودة. 
 
وفي سياق متصل شارك المدير الفني للأحمر والأصفر كمال القلصي في الرحلة إلى مصر حيث سيكون قائد الكتيبة الترجية في مواجهة أهلي بنغازي وذلك في تأكيد لما كنا قد انفردنا بنشره فيما تجدر الإشارة إلى أن البعثة ستخضع غدا لفحوصات "كورونا" طبقا لوائح "الكاف".