10 ديسمبر 2020 23:00

الترجي الرياضي: الإصابات تتواتر.. بن خليفة يلتحق بالركب.. وبن مصطفى يقصي بن شريفية

أحمد الفقي-

يواصل الترجي الرياضي استعداداته لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري التي سيحتضنها ملعب بن جنات بالمنستير مساء الأحد المقبل في قمة مباريات الجولة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 

ويتحول نادي باب سويقة إلى عاصمة الرباط لتعويض عثرة الافتتاح وأيضا للثأر معنويا من الفريق الوحيد الذي هزمه في الموسم الماضي وحال دونه وتحقيق ثلاثية تاريخية بعد أن حرمه من كأس تونس.

 

وتأتي تحضيرات الأحمر والأصفر وسط نقائص عديدة في الرصيد البشري الذي نالت منه الإصابات بشكل لافت في الفترة الأخيرة في ظل غياب كل محمد علي اليعقوبي ويوسف المصراتي وسامح الدربالي وماهر بالصغير.

 

وأكمل المنتدب الجديد نسيم بن خليفة عقد المصابين بعد أن ثبت أن الإصابة التي يشكو منها تحتاج راحة بثلاثة أسابيع وهو الذي تعرض إلى تمزق عضلي سيحرم الفريق من خدماته.

 

من جهة أخرى ينتظر أن يجري المدرب معين الشعباني مجموعة من التغييرات بمناسبة مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري يوم الأحد المقبل فيما يأتي التعويل على الحارس الأول للمنتخب الوطني التونسي فاروق بن مصطفى على رأس هذه التعديلات.

 

ويمكن التأكيد أن الشعباني سيكون في موقف صعب للغاية ذلك أنه يملك أفضل حارسين في البطولة التونسية أحدهما الحامي الأول لعرين المنتخب والثاني هو البديل الأول في حال غيابه.