26 نوفمبر 2020 12:41

النجم الساحلي: بية يراهن على المدرسة البرازيلية.. الحضري على الخط.. ومشروع للحراس مع البلبولي

قيصر بن علي-

بات حسم ملف المدرب الجديد للنجم الرياضي الساحلي مسألة وقت لا غير خصوصا بعد التحركات الأخيرة التي قام بها القائد السابق لليتوال زبير بيّة في عدة اتجاهات من أجل غلق هذا الملف الذي فشل فيه رئيس الفرع الحالي شكري العميري لنحو 10 أشهر.

 

وبحسب الأخبار القادمة من محيط فريق جوهرة الساحل فإن زبير بيّة قد اقترح مدربا برازيليا يحمل الجنسية مغربية لقيادة الفريق وهو جورفان فييرا الذي قاد منتخب العراق إلى التتويج بكأس آسيا سنة 2007.

 

ولا يملك المدرب البرازيلي البالغ من العمر 67 سنة نجاحات كبيرة من ناحية الألقاب بيد أنه عرف بالتكوين والجدية في العمل بالإضافة إلى انتهاج أسلوب لعب جمالي وهي الشروط التي وضعها "زوبة" لاختيار المدرب بالإضافة إلى أجره المقبول.

 

من جهة أخرى تم اقتراح الحارس الأسطوري السابق للمنتخب المصري عصام الحضري ليكون مدربا للحراس وهو خيار ينتظر أن يتم تحقيقه سواء تم التعاقد مع المدرب البرازيلي فييرا أو لا.

 

ولا تتوفر الساحة المحلية على مدربين بقيمة عالية لتطوير مستوى حراس المرمى لذلك يعول مسؤولو فريق جوهرة الساحل على أن يكون الحضري خيارا استراتيجيا لدعم الحارس الأول أيمن البلبولي.

 

وبحسب بعض الأخبار القادمة من محيط ليتوال فإن البلبولي والحضري ستعهد إليهما أدوار أخرى في الفريق من خلال انتقاء أفضل الحراس بين العناصر الموجودة في الفريق الأول ثم تكوينهما على أسس سليمة ليستفيد منهم الفريق في قادم المواسم.