17 نوفمبر 2020 20:40

النجم الساحلي: المساكني يطالب بنصف مليار أمام لجنة النزاعات.. وشكري العميري ينتقد زبير بية ويهاجم الصفحات

قيصر بن علي-

انتقد رئيس فرع كرة القدم بالنجم الرياضي الساحلي شكري العميري اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في حوار إذاعي اللجنة الفنية بقيادة زبير بية مشيرا إلى أنه يعاني من التشويش على عمله نتيجة تشكيلها.

 

واستغرب العميري كيف يتواصل أعضاء اللجنة أو من يمثلهم مع رئيس الفريق رضا شرف الدين دون مجرد الاتصال به معتبرا أنه تحول إلى إشكال بالنسبة إليهم ومعربا في ذات السياق أنه لا يمانع الرحيل.

 

ودافع العميري عن نفسه مشددا على أنه لم يمض على عمله سوى أربعة أشهر متناسيا أنه تم تعييه في شهر فيفري الماضي أي تقريبا منذ عشرة أشهر فشل خلالها على جميع الأصعدة محليا وقاريا.

 

ويبدو أن العميري بصدد العيش في عزلة عن العالم الخارجي ذلك أن الرجل فشل في اخيتار قيس الزواغي الذي اقاله بعد ثلاثة اسابيع تقريبا من تعيينه ثم عجز لتسعة أشهر عن تعويضه بمدرب آخر وكأن الكرة في العالم توقفت على روجي لومار أو رود كرول..

 

وفي إطار دفاعه عن نفسه ألقى العميري باللائمة في فشله على غيره فحمّل اللجنة الفنية لزبير بية ضعفه وسلبيته قبل أن ينتقل إلى المشرفين على الصفحات ويتهمهم بشنّ حملة عليه نتيجة غلقه حنفية الأخبار وهو معطى مغلوط باعتبار أن فرع كرة القدم لم يعرف نشرا للمعلومات أكثر من فترة العميري الحالية.

 

إلى ذلك لجأ متوسط الميدان الهجومي ايهاب المساكني إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم لمقاضاة ليتوال مطالبا بالحصول على مستحقاته القديمة المقدرة بنحو 550 ألف دينار.

 

ولم يكن المساكني ليقاضي النجم لو لا ما وجد من تجاهل لوضعيته حيث يضطر يوميا للتنقل من تونس إلى سوسة للتدرب بعد أن أطرده صاحب المنزل الذي كان يقيم فيه نتيجة عدم خلاص معين الكراء ورغم علم العميري بالمسألة إلا أنه اختار أن يتجاهله.