10 نوفمبر 2020 22:35

النادي الإفريقي: فصل جديد لقضية الانتخابات.. غلق قضية والي ضيوف.. وبدء إجراءات التسوية مع فريق ساسراكو

قيصر بن علي-
قررت المحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 تأجيل القضية التي رفعها المحامي أحمد التونسي رفقة مجموعة أخرى من المحامين المنخرطين في النادي الإفريقي قصد إحلال اللجنة الوطنية الأولمبية مكان الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل استكمال المسار الانتخابي للنادي.
 
وارتأت المحكمة تأجيل البت في القضية إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل فيما نشر المحامي أحمد التونسي تدوينة أشار من خلالها إلى أن التأجيل جاء نتيجة لأن الملف من الناحية الإدارية غير جاهز للفصل فيما أفاد مصدر من الهيئة لـ"حقائق أون لاين" أن فريق الادعاء قد جرّح في القاضي المكلف بالملف.
 
إلى ذلك تم رسميا غلق قضية والي ضيوف وذلك بعد أن انتهت المهلة التي حددتها "الفيفا" للمحامي مالك لملوم من أجل تأكيد أو نفي قيام هيئة عبد السلام اليونسي بصرف مستحقات اللاعب السنغالي المقدرة بـ208 آلاف دينار.
 
وينتظر أن تراسل "الفيفا" إدارة النادي الإفريقي لتبلغها بأنها أغلقت رسميا ملف والي ضيوف بالتوازي مع رفع عقوبة المنع من الانتداب لثلاث فترات متتالية التي صدرت في قضيته منذ الطور الابتدائي.
 
إلى ذلك ينتظر أن يبدأ نادي باب الجديد غدا القيام بإجراءات خلاص صفقة المهاجم الغاني ديريك ساسراكو لرفع عقوبة المنع من الانتداب التي أصدرتها "الفيفا" في خصوص مستحقات فريقه "أدوانا ستارز" الغاني بقيمة جملية تقدر بـ280 ألف دينار.