06 نوفمبر 2020 22:52

النادي الإفريقي: اليونسي يكلف الحمزاوي بعقود الشبان.. فرحي غير مقنع.. والهمامي يقترب من التوقيع

قيصر بن علي-
منح الإطار الفني للنادي الإفريقي منذ فترة الضوء الأخضر لإبرام عقود للاعبين الشبان الذين وقع اختياره عليهم سواء منذ الموسم الفارط أو الذين عاينهم في الفترة الأخيرة.
 
ولئن بدا الأمر مطلوبا بالنسبة لبعض عناصر منتخب الأواسط كالظهير الأيسر أمين زغادة والظهير الأيمن عزيز القاسمي أو منتظرا كما هو الشأن للنضالان الصغير وبوشارب أو المدافع مكرم المرزوقي إلا بعض الأسماء الأخرى حظيت بفرصة توقيع عقد كما هو الشأن بالنسبة للمدافع المحوري عزيز بن غربية أو الظهير الأيسر الجديد منتصر بعزيز.
 
وفي سياق متصل بات عقد متوسط الميدان أحمد الهمامي القادم من جمعية أريانة جاهزا على التوقيع حيث ينتظر أن يمضي رسميا لمدة ثلاث سنوات في مطلع الأسبوع القادم مبدئيا.
 
وكلف رئيس نادي باب الجديد عبد السلام اليونسي الكاتب العام المساعد عصام الحمزاوي بالإشراف على تجهيز هذه العقود والتي ينتظر أن يقع حسمها وإيداعها في الأيام القليلة القادمة.
 
وفي سياق مغاير لا يزال حضور متوسط الميدان الجزائري إبراهيم فرحي في التدريبات محتشما للغاية إن لم نقل ضعيفا وهي مؤشرات سلبية لهذا اللاعب الذي جيء به لتدعيم منطقة أم المعارك.
 
وظهر فرحي ضعيفا من الناحيتين الفنية والبدنية وهو ما أربك حسابات الجميع بخصوصه فيما تقرر تمتيعه بفرص إضافية خصوصا أنه عانى من بطالة مطولة فضلا عن كونه يخوض أول تجاربه الاحترافية ويبقى بحاجة إلى بعض الوقت للتأقلم.