25 اكتوبر 2020 20:53

النجم الساحلي: بوخنشوش يواصل.. سقوط صفقة بوغطاس في الماء.. وتمسك ببقاء بن عمر

قيصر بن علي-
استأنف متوسط الميدان الجزائري سليم بوخنشوش التمارين الجماعية وذلك اثر انتهاء فترة إعارته من النجم الرياضي الساحلي إلى نادي أبها السعودي الذي يقوده ابن الفريق عبد الرزاق الشابي للموسم الثالث على التوالي.
 
وقررت هيئة رضا شرف الدين الإبقاء على متوسط الميدان الجزائري خصوصا أن مردوده كان محترما بخلاف ما عاشه مع الفريق السعودي أين عجز عن إثبات نفسه وكسب المنافسة مع كريم العواضي.
 
وبالتوازي مع عودة بوخنشوش تمسكت هيئة فريق جوهرة الساحل بالإبقاء على محمد أمين بن عمر رغم الحديث عن عرض مغر من نادي بيراميدز المصري الذي سبق أن عبر رغبته في التعاقد معه.
 
ولا يزال ملف انتقال بن عمر إلى نادي بيراميدز مفتوحا لاسيما وأن اهتمام الفريق المصري منصب حاليا على التنافس من أجل الفوز بلقب كأس "الكاف" (يخوض الليلة ذهاب الدور النهائي أمام نهضة بركان المغربي) في أول مشاركة قارية له.
 
إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن صفقة انتقال المدافع زياد بوغطاس إلى نادي انبي المصري قد سقطت في الماء حيث رغب النادي المصري في ضمه دون أن يمر بفريق جوهرة الساحل.
 
ووجهت هيئة رضا شرف الدين تحذيرا للاعب مضمونه أن عقده لا يزال مستمرا مع الفريق وهو ما أجبره بالنهاية على العودة إلى استئناف التمارين مع المجموعة وغلق صفحة الاحتراف ربما إلى وقت لاحق.