25 اكتوبر 2020 20:03

الترجي الرياضي: ورطة بسبب واتارا.. الخنيسي يفشل في الانتقال إلى أبها.. ومزيان يستأنف التمارين

أحمد الفقي-
أغلق الميركاتو في دوري المحترفين السعودي اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 ليتم الإعلان رسميا عن سقوط صفقتي انتقال كل من طه ياسين الخنيسي إلى نادي أبها والايفواري إبراهيم واتارا إلى نادي أحد.
 
وكان نادي باب سويقة يسعى إلى التخلي عن واتارا عبر تسويقه في الدوري السعودي وذلك للتخلص من أجوره ومنحه فضلا عن فسح المجال أمام انتداب مهاجم أجنبي جديد في سوق الانتقالات الحالية.
 
وبضياع فرصة تسويقه ينتظر أن يعمد الأحمر والأصفر إلى البحث عن فريق لواتارا في السوق المحلية فيما من المرجح أن تكون الوجهة القادمة للاعب إما مستقبل سليمان في إطار صفقة فادي العرفاوي أو النادي الرياضي البنزرتي فريقه السابق.
 
أما في ما يتعلق بالخنيسي فكان للشروط المالية التي وضعها حمدي المدب دور كبير في سقوط الصفقة في الماء وربما تأجيلها إلى الميركاتو الشتوي حيث سيكون اللاعب قادرا على التوقيع على عقد مبدئي دون التقيّد بشروط الإدارة.
 
إلى ذلك عاد لاعب الرواق الجزائري عبد الرحمان مزيان ليتدرب مع المجموعة بشكل طبيعي في انتظار البتّ في وضعيته خصوصا أن الإطار الفني سبق أن طالب بالتخلي عن خدماته خصوصا مع تراجع مستواه وعدم انضباطه.
 
وتفيد بعض المصادر داخل مركب المرحوم حسان بلخوجة إلى أن تقرر صرف النظر عن فكرة التخلي عن عبد الرحمان مزيان أولا لضعف العروض من جهة ولمنحه فرصة ثانية لعل تسويقه في سوق الانتقالات الشتوية من شأنه يقلل من خسائر النادي المالية.