24 سبتمبر 2020 22:03

النادي الإفريقي: الدريدي يتمسّك بالبقاء.. صرف النظر عن الجلاصي.. واستئناف التمارين يتأجل

قيصر بن علي-
تلقى مدرب النادي الإفريقي لسعد الدريدي قبل أسبوعين عرضا مغريا من نادي العين السعودي الصاعد في أعقاب الموسم الحالي إلى دوري المحترفين السعودي تحت قيادة المدرب التونسي الحبيب بن رمضان الذي غادر الفريق اثر نهاية عقده.
 
ورفض الدريدي العرض السعودي رغم أن قيمته المالية عالية للغاية ولا يمكن أن يحصل عليها في تونس ناهيك أن نادي العين قد عرض 650 ألف دولار في الموسم أي ما يعادل 1.8 مليون دينار تونسي.
 
ويأتي اعتذار الدريدي عن قبول العرض السعودي رغبة منه في استكمال المهمة مع نادي باب الجديد خصوصا أن الفريق يعتزم القيام ببعض الانتدابات المهمة لدخول الموسم الجديد بأكثر قدرة تنافسية.
 
إلى ذلك لن تستأنف التمارين يوم غد الجمعة كما كان يفترض بذلك أن يتم بل تم تأجيلها مبدئيا إلى بداية الأسبوع المقبل خصوصا أن إشكال المستحقات القديمة للاعبين سيكون بحاجة إلى حلول حتى تكون الانطلاقة في ظروف ملائمة.
 
من جهة أخرى تأكد رسميا أن النادي الإفريقي قد صرف النظر عن أفضل لاعبي البطولة في الموسم الحالي وهو إلياس الجلاصي حيث مثل التعاقد مع فرحي إبراهيم من شبيبة الساورة الجزائري رسالة واضحة أن الفريق لن ينتدبه.
 
ويشغل فرحي نفس مركز الجلاصي كما أن الفريق سيستعيد خدمات عبد القادر الوسلاتي في الموسم الجديد دون نسيان لاعب منتخب الأواسط شهاب العبيدي الذي يشغل نفس الخطة ووسام يحيى الذي اضطلع بها طيلة الموسم الذي ودعناه.