13 سبتمبر 2020 20:07

في كلاسيكو مثير: النجم يطيح بالإفريقي.. ويحسم رسميا صراع المركز الرابع

قيصر بن علي-


أنهى النجم الرياضي الساحلي كلاسيكو ملعب حمادي العقربي الذي جمعه بمضيفه النادي الإفريقي لفائدته لينهي لذلك صراع المرتبة الرابعة التي قد تخول لصاحبها خوض مسابقة إفريقية في الموسم القادم.

 

وأوفى الكلاسيكو بوعوده حيث عرف تسجيل 5 أهداف كاملة منها ثنائية في الشوط الأول لصالح فريق جوهرة الساحل وهدف ثالث بعد 13 دقيقة من العودة من حجرات الملابس مقابل هدفين لنادي باب الجديد في الفترة الثانية.

 

وفرض الايفواري سليمان كوليبالي نفسه نجما للكلاسيكو بتسجيله لهدفين من ثلاثية النجم مقابل هدف العادة لإيهاب المساكني في حين حمل هدفا الإفريقي توقيع خليل القصاب ووسام يحيى من ضربة جزاء.

 

ومع إنهاء ليتوال لأول 45 دقيقة متقدما في النتيجة ثم تثليثها قبل نهاية ربع الساعة الأول من الشوط الثاني كان يفترض أن الأمور حسمت لكن خليل القصاب أحيا الأمل في نفوس الأفارقة.

 

القصاب سجل هدف تذليل الفارق من تصويبة صاروخية ثم تحصل على ضربة جزاء في غضون 6 دقائق لكن البوركيني باسيرو كومباوري فشل في إعادة الفريق إلى المقابلة بعد أن تصدى البلبولي إلى تصويبته.

 

وقبل 10 دقائق من النهاية تحصل صابر خليفة على ضربة جزاء ثانية تولى وسام يحيى تحويلها إلى هدف ثان أشعل المقابلة دون أن يغيّر من مسارها لينتهي اللقاء بفوز مستحق للنجم بثلاثية مقابل اثنين.