31 اوت 2020 20:52

النادي الإفريقي: انتقادات للذوادي والخفيفي.. التليلي دون المأمول.. وغياب متواصل للدخيلي وعبد الرزاق

قيصر بن علي-

خلفت هزيمة النادي الإفريقي أمام مستقبل سليمان يوم أمس انتقادات شملت الجميع من إطار فني ولاعبين فيما خصّ أنصار الأحمر والأبيض بعض الأسماء دون غيرها بالنقد باعتبار تتالي فشلهم في كافة الاختبارات وإهدارهم لكل الفرص التي أتيحت لهم.
 
واستأثر زهير الذوادي بأغلب الانتقادات حيث يواجه انطلقت منذ فترة لأسباب موضوعية نتيجة غياب إضافته وأخرى ولدها تدخل "الفايسبوك" في كافة تفاصيل وحياة النادي اليومية إلى حد اختلاق إشاعات وصناعة أبطال من ورق وأعداء وهميين.
 
وبجانب الذوادي لم يكن لاعب الرواق بلال الخفيفي بمنأى عن السخط الجماهيري خصوصا بعد أن غيّره لسعد الدريدي بعد دقائق من تشريكه في الشوط الثاني.. ولم يطبق الخفيفي توصيات الإطار الفني بل كاد يتسبب في قبول هدف ثالث بنفس طريقة الخطأ الذي ارتكبه في نهاية لقاء النادي البنزرتي.
 
وفوّت الخفيفي في كل الفرص التي أتيحت له تماما كما هو الشأن للظهير الأيمن أيوب التليلي الذي لعب بديلا لحمزة العقربي الذي شعر ببعض الأوجاع فكان أداؤه ضعيفا للغاية ما جعل الأحباء يتحسرون على غياب العقربي بعد انتقاده طيلة الأيام التي تلت دربي العاصمة.
 
من جهة أخرى تتجه النيّة إلى عدم توجيه الدعوة إلى كل من الحارس عاطف الدخيلي والظهير الأيسر غازي عبد الرزاق للمشاركة في لقاء اتحاد بن قردان حيث لم يتخلصا من الإصابة التي يعانيان منها.