22 اوت 2020 18:33

الرابطة 1: الإفريقي ينتصر ذهابا وإيابا على البنزرتي بعد 12 سنة.. النجم ينهار.. والصفاقسي باقتدار

قيصر بن علي-

تمكن النادي الإفريقي من تجديد انتصاره على النادي الرياضي البنزرتي حيث عاد من عاصمة الجلاء بثلاث نقاط ثمينة بعد تعادله في آخر جولتين أمام كل من شبيبة القيروان واتحاد تطاوين.
 
وحسم نادي باب الجديد المواجهة بهدف لصفر سجله حمزة العقربي بواسطة ضربة جزاء تحصل عليها صابر خليفة ليحقق الانتصار ذهابا وإيابا على قرش الشمال لأول مرة منذ موسم 2007 – 2018.
 
من جانبه تكبد النجم الرياضي الساحلي هزيمة هي الأولى منذ استئناف النشاط حيث خسر بنتيجة هدفين لصفر أمام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة هدفين مقابل صفر.. فريق جوهرة الساحل لم يقدم المردود الأول ليتلقى هزيمة مفاجئة خصوصا بعد المردود اللافت منذ عودة البطولة وخاصة في الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي.
 
من جانبه ضرب النادي الرياضي الصفاقسي بقوة أمام مضيفه اتحاد بن قردان حيث تغلب عليه برباعية نظيفة في استعراض هجومي هو الأفضل منذ جولات بالنسبة لأبناء فتحي جبال.
 
وأهدر الاتحاد ضربة جزاء عبر مهاجمه فخر الدين العوجي كانت ستقوده إلى السبق في التهديف قبل أن يقع اقصاء متوسط الميدان محمد بن طرشة في الشوط الثاني ما حال دون العودة في النتيجة.
 
من جانبه فوت نجم المتلوي في تحقيق فوز مهم أمام منافس مباشر حيث اكتفى باقتسام النقاط مع نادي حمام الأنف في مباراة حسمها التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.