14 اوت 2020 20:45

النجم الساحلي: بن عمر وكشريدة جاهزان للترجي.. بوغطاس لغز متواصل.. ولومار يبتعد عن العودة

قيصر بن علي-

ينتظر أن تسجل تشكيلة النجم الرياضي الساحلي في مواجهة الكلاسيكو المنتظرة ليوم غد السبت أمام الترجي الرياضي عودة الثنائي الدولي محمد أمين بن عمر ووجدي كشريدة وذلك بعد أن استوفيا عقوبة الإيقاف نتيجة الإقصاء.
 
وتغيب كشريدة وبن عمر عن مواجهة النادي الرياضي البنزرتي الأخيرة نتيجة حصولهما على البطاقة الحمراء في مباراة اتحاد تطاوين فيما من المنتظر أن يكونا ضمن العناصر الأساسية التي سيختارها نوفل شبيل لمقابلة القمة.
 
وبالتوازي مع تأمين الجهة اليمنى من الدفاع وخط وسط الميدان في الكلاسيكو سيتواصل احتجاب المدافع المحوري زياد بوغطاس الذي سيكون خارج الحسابات من جديد نتيجة الإشكال المتعلق بعقده مع الفريق.
 
وقامت هيئة رضا شرف الدين بارتكاب خطأ قاتل في عملية إيداع العقد وهو ما جعلها عاجزة عن الاستفادة من خدماته الأمر الذي وضعها في حرج مع الجماهير ناهيك بعد البلاغ الشهير الذي كذبت فيه وسائل الإعلام التي خاضت في الخطأ الإداري.
 
على صعيد آخر يواصل نوفل شبيل قيادة فريق جوهرة الساحل للجولة الرابعة على التوالي وسط غياب أية معلومات عن موعد التحاق المدرب الفرنسي روجي لومار والذي أكد رئيس الفريق رضا شرف الدين أنه سيصل إلى تونس في بداية الأسبوع المنقضي غير أن تتالي الأيام وتواصل غيابه فتح باب التساؤلات من جديد.
 
ويبدو أن عودة روجي لومار إلى فريق جوهرة الساحل قد تتأجل أو ربما تلغى لاسيما وأن الإطار الفني الحالي حقق نتائج إيجابية فيما لو توفّق في تجاوز مطب الكلاسيكو أمام نادي باب سويقة فإنه قد يفرض نفسه كخيار أول للفريق في المرحلة القادمة لاسيما مع إعلان الموسم الجديد كمرحلة إعادة بناء قوامها الشبان.