14 اوت 2020 13:21

الترجي الرياضي: حملة شعواء على الشعباني.. الجريدي خارج الحسابات.. وتوغاي يلتحق بالمصحة

أحمد الفقي- 

تشن مجموعة من أحباء الترجي الرياضي منذ أيام حملة شعواء على المدرب معين الشعباني نتيجة إضاعة 4 نقاط في آخر مباراتين أمام اتحاد بن قردان والنادي الرياضي الصفاقسي.
 
الحملة لم تقتصر على ضياع النقاط وإنما في انتقاد الأداء الباهت الذي ظهر به زملاء معز بن شريفية منذ التحضيرات ووصولا إلى المباريات الثلاث التي خاض الفريق منذ استئناف النشاط.
 
ورغم أن النتائج هي من تحكم للمدربين إلا أن بعض الصفحات الترجية على وسائل التواصل الاجتماعي سقطت في المحظور خلال الساعات الأخيرة من خلال التهجم على الشعباني بطريقة لا تليق.
 
قد يتحمل الشعباني مسؤولية تراجع الفريق وإهدار بعض النقاط أو الألقاب غير أنه سيظل المدرب الذي حقق دوري الأبطال في مناسبتين متتاليتين وشارك في كأس العالم للأندية مرتين تواليا.
 
ورغم المسؤولية فإن التجاوزات الجماهيرية تبقى غير مقبولة خصوصا أن معين وإطاره الفني من أبناء النادي وبالتالي فقد يكونون أحرص على نتائجه من بعض المنتقدين الذي يحرك بعضهم نزوات لبعض المرضى.
 
إلى ذلك ينهي نادي باب سويقة اليوم تحضيراته لمواجهة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي فيما اختار الإطار الفني أن يتخلى عن الحارس رامي الجريدي بتركه خارج قائمة اللاعبين الذين سيتحولون إلى ملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة.
 
وفي مقابل التخلي عن الجريدي وجه معين الشعباني الدعوة إلى الحارس الشاب الصدقي الدبشي ليكون المعوض الأول لزميله معز بن شريفية متى جدّ أيّ طارئ في الكلاسيكو.
 
وفي سياق متصل عرفت قائمة الكلاسيكو غياب المدافع الجزائري محمد أمين توغاي فيما قالت الصفحة الرسمية للفريق إن الأسباب صحية بحتة.. وشارك توغاي في مباراة مستقبل سليمان غير أنه لم يقدم المستوى المأمول منه وهو ما جعله خارج القائمة أمام اتحاد بن قردان قبل أن يغيب للإصابة عن كلاسيكو سوسة.