12 اوت 2020 13:53

النجم الساحلي: غيابان مؤثران أمام بنزرت.. شبيل يراهن على الشبان.. وتفكير في لقاء الترجي

قيصر بن علي-

نجح النجم الرياضي الساحلي في تحقيق انتصارين متتاليين مباشرة بعد استئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث ضرب شباك شبيبة القيروان بثلاثة أهداف مقابل واحد قبل أن يلحق به اتحاد تطاوين بنفس الفارق من الأهداف أي هدفين مقابل صفر.
 
6 نقاط في الرصيد هو امتياز حصري لفريق جوهرة الساحل عجزت بقية الأندية المشاركة في البطولة (13 فريقا) عن الفوز في مباراتين متتاليتين وهو مؤشر جيّد دون شك للفريق الطامح لخوض الشطر الثاني من الموسم بطموحات كبيرة.
 
ويتحول النجم الساحلي غدا إلى عاصمة الجلاء لمواجهة النادي الرياضي البنزرتي الذي يصارع من أجل ضمان البقاء في مسعى إلى تحقيق انتصار جديد يبقى أكثر من مهم قبل أيام قليلة من قمة نارية أمام الترجي الرياضي.
 
وسيفتقد ليتوال جهود عنصرين مهمين في مواجهة قرش الشمال حيث سيكون محروما من خدمات كل من الظهير الأيمن وجدي كشريدة ومتوسط الميدان محمد أمين بن عمر اللذين وقع اقصاؤهما أمام اتحاد تطاوين.
 
ويملك المدرب نوفل شبيل بعض الحلول من العناصر الشابة لتعويض كشريدة وبن عمر وهي فرصة قد تبدو مثالية لمعاينة بروز بعض الأسماء كما كان عليه الأمر مع صالح الحرابي والغيني علي صوما وغيرهما.