08 اوت 2020 15:32

النادي الإفريقي: الوسلاتي خارج الحسابات.. العبيدي يتخلف للإصابة.. والدريدي يراهن على الشرفي

قيصر بن علي-

دخل لاعبو النادي الإفريقي في تربص مغلق استعدادا لمواجهة مساء غد أمام نجم المتلوي في إطار الجولة 18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. ووجه المدرب لسعد الدريدي الدعوة إلى 21 لاعبا من
بينهم ثلاثة حراس مرمى فيما عرفت القائمة تغييرين فقط قياسا بالتي تمت الاستعانة في تنقل الجولة الماضية أمام الاتحاد الرياضي المنستيري.
 
ووجه المدرب لسعد الدريدي الدعوة إلى الحارس سيف الدين الشرفي والمهاجم الشاب إدريس الطبوبي عوضا عن متوسطي الميدان الهجوميين عبد القادر الوسلاتي وشهاب العبيدي اللذين تم التخلي عنهما بقرار طبي نتيجة مشاكل صحية.
 
واختار الدريدي توجيه الدعوة للشرفي من أجل الرفع من معنويات ومكافأته على جديته في التمارين طيلة الفترة الماضية في حين أن الطبوبي سيكون من بين الحلول الهجومية متى اقتضت الحاجة.
 
وفي ما يلي القائمة:
 
عاطف الدخيلي - نور الدين الفرحاتي - سيف الشرفي - شهاب الصالحي - آدم الطاوس - إسكندر العبيدي - حمزة العقربي - غازي عبد الرزاق - أيوب التليلي - أحمد خليل - وسام يحيى - خليل القصاب - منذر القاسمي - رودريغ كوسي - إدريس الطبوبي - بلال الخفيفي - زهير الذوادي - كارلوس شافريا - وجدي الساحلي - صابر خليفة وباسيرو كومباوري.