24 جويلية 2020 21:21

فيما واصلت جماهير الترجي انتقاده: معين الشعباني ثابت في موقعه بقرار من حمدي المدب

قيصر بن علي-

لم يتمكن الترجي الرياضي من تحقيق الانتصار في آخر مباراتين وديتين حيث تعادل في غضون أربعة أيام مرتين أمام كل من نجم المتلوي واتحاد تطاوين بمركب المرحوم حسان بلخوجة.
 
تعادلان يأتيان بعد مباراة صعبة أمام نادي حمام الأنف حسمها زملاء طه ياسين الخنيسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين وهي مواجهة كان منطلق انتقادات عدد هام من الأنصار على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
نتائج نادي باب سويقة في الوديات لم ترق لشق واسع من الأنصار خاصة في الفضاء الافتراضي حيث تجددت الانتقادات للمدرب معين الشعباني فيما يرى الكثيرون أن انطلاق الحملة مبكرا غير مبرر بالمرة لا سيما وأن الفريق في مرحلة الإعداد.
 
واجتمع حمدي المدب بمعين الشعباني مباشرة بعد مواجهة نجم المتلوي لوضع النقاط على الحروف بخصوص التحضيرات وتقييم المرحلة الصيفية قبل استئناف النشاط المتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
 
وواصل المدب تجديد ثقته في الشعباني خصوصا أنه متابع وملم بكافة فصول التحضيرات وواكب كل المباريات الودية التي خاضها الفريق وبالتالي فهو يعي جيدا أن الفريق لا يزال بصدد استعادة جاهزيته لاسيما بعد تحضيرات بدنية قوية.
 
الثابت أن الشعباني يحظى بثقة هيئة نادي باب سويقة فيما ستكون رهانات ما تبقى من الموسم بمثابة الاختبار الحقيقي خصوصا أن الفريق يملك رصيدا بشريا يجعله قادرا على الظفر بالثلاثية المحلية (البطولة والكأس والسوبر).