21 جويلية 2020 19:32

النجم الساحلي: ترقّب لوصول لومار.. وتعويل على العريبي لغلق النزاعات

أحمد الفقي-

خضع المدرب الفرنسي روجي لومار إلى الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس "كورونا" استجابة للشروط التي وضعتها الدولة التونسية لكل الوافدين من خارجها فيما جاءت التحاليل سلبية لتؤكد سلامة الفني العجوز.
 
وأقرت الدولة التونسية شرطا يقضي بضرورة الحصول على نتائج فحص "كورونا" قبل 72 ساعة من دخول تونس وهو ما يعني أن وصول روجي لومار إلى سوسة للالتحاق بالنجم الرياضي الساحلي بات مرتقبا بين يوم وآخر.
 
ويمكن التأكيد أن عودة روجي لومار ستكون مفيدة لفريق جوهرة الساحل خصوصا مع سياسة التشبيب التي تم اتّباعها مطلع الصائفة الحالية والتي قد تحتاج إلى مدرب بثقل تجربته وخاصة بمعرفته بالأجواء لضمان نجاحها.
 
من جهة أخرى تزايد الحديث في كواليس النجم الساحلي عن رحيل المهاجم الجزائري كريم العريبي وسط أخبار عن عروض مصرية وسعودية وقطرية لضمه خلال الميركاتو الصيفي.
 
ولئن تشير الأخبار إلى أن العروض صادرة عن الاتفاق السعودي ونادي بيراميدز المصري إلا أن بعض الأخبار تفيد بأن للعريبي عروض أخرى قد تمكن الفريق من الاستفادة ماليا من تسويقه.
 
وتعول هيئة رضا شرف الدين على تسويق العريبي بأفضل العروض الممكنة من أجل غلق النزاعات المفتوحة وخاصة قضية الأهلي المصري الذي يطالب بأكثر من أربعة ملايين دينار بسبب اللاعب سليمان كوليبالي.