09 جويلية 2020 21:54

النادي الصفاقسي: تانديا والسيد مؤهلان.. تأجيل قضية المرزوقي.. لكن ما حكاية اهتمام الترجي ببن شاعة؟

قيصر بن علي-

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس 9 جويلية 2020 من تأهيل الثنائي إبراهيما تانديا المعار من نادي الحزم السعودي وحسين السيد المعار من الأهلي المصري.
 
وحصل نادي عاصمة الجنوب على موافقة اللاعبين ونادييهما من أجل استكمال المشوار إلى غاية نهاية شهر سبتمبر وخوض ما تبقى من مباريات نهاية الموسم على أن ينظر في وضعهما لاحقا سواء بالانتداب النهائي أو المغادرة.
 
ولئن سوّى السي أس أس ملفين مهمين إلا أن الفريق بات مهددا بخسارة الجزائري زكريا بن شاعة الذي تؤكد الأخبار القادمة من صفاقس أنه يمثل استثمارا مهما قياسا بتواضع القيمة المالية للصفقة وسعة إمكانياته.
 
ويخشى أنصار النادي الصفاقسي أن يفوت الفريق في لاعب مهم نتيجة سوء إدارة الملف ماليا وإداريا ذلك أن بن شاعة قد لا يواصل ما تبقى من الموسم نتيجة عدم خلاص قيمة الإعارة كما أن عقوبتي المنع من الانتداب في ملفي سوزا وعبد الحق العلايمي قد يعطلان التعاقد معه.
 
وطالبت إدارة اتحاد العاصمة الجزائري زكرياء بن شاعة بالعودة للانتظام في تدريبات الفريق وسط أخبار تفيد بأنه المدير الرياضي للاتحاد عنتر يحيى قد اقترح على الترجي الرياضي ضم اللاعب والاستفادة من قدراته الفنية.
 
وجاءت هذه الأخبار لعلاقة عنتر يحيى المتميزة بمسؤولي نادي باب سويقة الذي لعب لفائدته طيلة موسمين تقريبا قبل أن يغادر الفريق وديا.. إلى ذلك قررت اللجنة الفيدرالية للنزاعات تأجيل قضية علاء المرزوقي والحبيب الوسلاتي ومحمد المسلمي إلى يوم 16 جويلية الجاري.