27 جوان 2020 17:07

الترجي الرياضي: كوامي يغيب مطولا.. الدربالي يقترب من التمديد.. والنقاز بديل للمباركي

قيصر بن علي-


يعود رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب نهاية الأسبوع الجاري إلى تونس بعد رحلة عمل قادته إلى فرنسا فيما ينتظر أن يستأنف مهامه بداية من يوم الاثنين المقبل عند استئناف التمارين اثر الراحة التي تم تمكين اللاعبين منها يوم غد الأحد.

 

عودة المدب ستفتح الملفات وخاصة تجديد العقود فيما تشير بعض الأخبار إلى أن الظهير الأيمن سامح الدربالي سيجدد عقده لمدة موسم مستفيدا في ذلك من المفاوضات المتعثرة مع زميله إيهاب المباركي وأيضا مما قدمه في المواسم الماضية ما جعله يملك مكانة خاصة لدى رئيس النادي.

 

وكما أسلفنا الذكر لا تزال المفاوضات مع إيهاب المباركي متعثرة فيما يمكن التأكيد أن مستحقات اللاعب المتخلدة بذمة الفريق قد تكون عائقا كبيرا أمام تمديد إقامته لاسيما وأن المبلغ الذي يطالب به كبير للغاية.

 

وتحسبا لفشل المسار مع المباركي توصلت هيئة نادي باب سويقة إلى اتفاق مبدئي مع الظهير الأيمن الدولي حمدي النقاز الذي تم تمكينه من برنامج بدني خاص حتى يكون جاهزا متى تم اتخاذ قرار انتدابه.

 

إلى ذلك خضع متوسط الميدان الغاني كوامي بونسو إلى تدخل جراحي على مستوى غضروف الركبة الأمر الذي يستوجب ركونه إلى الراحة لمدة تصل إلى ستة أسابيع وبالتالي فإنه سيكون خارج نطاق الخدمة مع استئناف نشاط البطولة.