27 جوان 2020 14:35

النادي الإفريقي: ترقب للساحلي.. الخفيفي والجزيري في الانتظار.. لكن هل يقاطع الشماخي التربص؟

قيصر بن علي-

أبرم النادي الإفريقي مجموعة من العقود الجديدة لبعض اللاعبين الشبان لتحسين وضعياتهم كما تم تجديد التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب آدم الطاوس لمدة موسمين ومتوسط الميدان وسام يحيى لموسم وحيد.
 
اتفاقات لم تشغل الأنصار عن التساؤل حول وضعيتي المهاجمين وجدي الساحلي وياسين الشماخي اللذين سيكونان في حل من كل التزام مع نهاية يوم الثلاثاء المقبل في حال لم يتوفق عبد السلام اليونسي في الحصول على توقيعهما رسميا.
 
ويؤكد مصدر مقرب من الساحلي أن التجديد سيتم بين اللحظة والأخرى أما الشماخي فإن مغادرته للتربص أقرب منطقيا إلى الواقع بما أن بقاءه مع المجموعة انطلاق من غرة جويلية سيصبح بلا قيمة قانونية.
 
ويطالب الشماخي بتسوية ملف مستحقاته القديمة ليقبل بإنهاء الموسم فيما من الصعب أن يمكنه عبد السلام اليونسي من طلباته لذلك فإن توقيعه على وثيقة استكمال الموسم التي حددت الجامعة شروطها وربطتها بتاريخ 30 جوان الجاري يبدو صعبا للغاية ما يرجح لقطيعة منتظرة بين الطرفين.
 
وفي سياق متصل لا يبدو كل من فخر الدين الجزيري الذي راسل الفريق لإلغاء الموسم الثالث أو بلال الخفيفي في موقف قوة ذلك أن ما يقدمانه في آخر موسمين على الأقل يجعل التخلص منهما مكسبا في حد ذاته وبالتالي فقد يكون في توقيعهما مكسبا لهما فقط.