10 مارس 2020 21:49

الترجي الرياضي: طعون ضد عقوبات "الكاف".. وإثارة ضد الحكم المغربي للقاء الزمالك

أحمد الجمعي-

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة الترجي الرياضي قد تقدمت بإثارة عقب مواجهة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري وذلك على خلفية إقصاء متوسط الميدان محمد علي بن رمضان.
 
ووفقا لمصادر خاصة فقد رأى مسؤولو نادي باب سويقة أن الحكم المغربي رضوان جياد قد ارتكب خطأ فنيا عند اقصائه لمتوسط الميدان الشاب محمد علي بن رمضان دون أي موجب يقتضي ذلك.
 
ويبدو أن الإثارة لن يكون لها أيّة مآلات حيث لن تقر "الكاف" بإعادة مباراة القاهرة وبالتالي فإن مصيرها سيكون الحفظ رغم وجاهتها من الناحية المنطقية نظرا لأن الصور التلفزية برأت بن رمضان من أي تجاوز.
 
إلى ذلك قامت اللجنة القانونية لنادي باب سويقة بالطعن رسميا في العقوبات التي اتخذتها لجنة التأديب التابعة للكاف ضد الترجي الرياضي (غرامة 10 آلاف دولار بسبب الشماريخ) ومعين الشعباني (الإيقاف لأربع مقابلات مع غرامة بـ10 آلاف دولار) ومجدي التراوي (الإيقاف لأربع مباريات مع غرامة بـ50 آلاف دولار) وعبد الرؤوف بن غيث (الإيقاف لأربع مواجهات مع غرامة بـ20 آلاف دولار) وخليل شمام (الإيقاف لستة لقاءات مع غرامة بـ40 آلاف دولار). 
 
وينتظر أن تحسم لجنة الاستئناف في غضون أسبوعين تقريبا بخصوص الطعون التي تقدم بها نادي باب سويقة ضد العقوبات التي كانت قاسية بما سجلته عديد المباريات في الموسم الحالي أو المواسم السابقة.