28 فيفري 2020 09:56

النجم الساحلي: استفزازات ودادية.. نقص خبرة رئيس الوفد يورط البعثة.. والجماهير تزحف على "كازا"

قيصر بن علي-
اشتكى النجم الرياضي الساحلي ليلة أمس من سوء معاملة مغربية حيث غاب حسن الاستقبال من ممثلي الوداد البيضاوي المغربي، وهو ما أثار احتجاجات البعثة التونسية.
 
ولم يكن في استقبال وفد فريق جوهرة الساحل أي مسؤول مغربي، فيما وصل نائب رئيس الوداد البيضاوي بصفة متأخرة إلى المطار. وانتظر مسؤولو النجم حوالي ساعة داخل المطار بانتظار الحافلة التي اتضح أنها رابضة في مكان غير بعيد وهو ما عده المشرفون على البعثة حركات استفزازية قبل موقعة يوم غد السبت.
 
ووجد النجم الساحلي مفاجأة غير سارة لدى وصوله إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لاقى في انتظاره فريق مازيمبي الكونغولي بصدد إجراء حصته التدريبية القانونية في نفس التوقيت الذي كان يفترض أن يتدرب خلاله، ليظل في العراء منتظرا انتهاء تدريباته.
 
ورغم بعض الأخبار التي تحدثت عن تعمد ترك الفريق في العراء، فإن الفريق الكونغولي لم يكن مخطئا باعتبار أن الحصة التي أجراها يوم أمس كانت قانونية في حين أن تواجد النجم الساحلي بالملعب في نفس التوقيت كان خطأ من رئيس البعثة فيصل خليفة الذي حصل على موافقة "الكاف" دون أن يقوم بالتنسيق الكافي الذي كان يمكن أن يكفل للفريق تفادي الانتظار خارج أسوار الملعب.
 
إلى ذلك عرفت الساعات الأخيرة توافدا كبيرا لأحباء النجم الساحلي على المغرب، حيث ينتظر أن يكون الحضور الجماهيري لأنصار ليتوال في مستوى الحدث خصوصا ان التنقل إلى الدار البيضاء خال من التعقيدات الإدارية كالتأشيرة ورسوم السفر..